Chapter 81

974 90 4
                                    



وبعد دخولنا للمدرسة الثانوية أصبح الإمبراطور أكثر شعبية . وأصبحت أستطيع أن أرى في عيون الأونيه ساما من السنة الثانية والثالثة أنهم جادين حول اصطياده .

حتى الآن ، لقد رأوه دائمًا كطالب في المدرسة الإعدادية ، ولكن الآن بعد أن أصبح طالب في المرحلة الثانوية مثلهم تمامًا . وليس ذلك فحسب ، بل كان مظهره ناضجًا لذا لم يبدو أصغر منهم ، والأهم من ذلك أنه كان وريث مجموعة كهيراجي . سيصبح المرء جادا جدا باعتبار كل هذا .

وعندما يكون بعيدا من أصدقائه المقربين ، يكون كهيراجي صامتا كالمعتاد . وبفضل ذلك لم يلاحظ أحد عيوبة . أن الصمت حقاً من الذهب .

همم . هل هي مخيلتي أم أن العديد من الفتيات كانوا يقومون بتسريح شعرهم مثل يوري ساما ؟

على أي حال ، بالحديث عن الإمبراطور . في يوم من الأيام كان الإمبراطور العزيز يجلس في الصالون ، ويتناول كريم شيبوست .

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


أنا دائما أبدأ في اكتساب الوزن في اللحظة التي آكل فيها أي شيء حلو فلماذا لا يكتسب الأولاد الوزن على الرغم من أنهم يلتهمون كل شيء . أنا غيورة جدا .

وبالتفكير في الأمر ، سمعت من الشائعات أن الإمبراطور يذهب لركوب الخيل كهواية . فربما هو هكذا بسبب كل التمارين . ورفض الانضمام إلى نادي ركوب الخيل ، ولكن أنا أراهن أنه كان سينضم إذا كان نادي البولو ، أليس كذلك ؟ فبعد كل شيء ، هو إمبراطور مسابقة الكيباسين . بفف بففف .

ربما يجب علي أن أحاول السباحة أو شيء من هذا القبيل . ولكن لسبب ما  لدي مشكلة في البقاء تحت الماء . على الرغم من أنني أحاول أن أغوص في الأسفل بكل قوتي ، إلا أنني أطفو إلى الأعلى على الفور . لماذا بحق الجحيم يحدث هذا . هل سيساعد لو ذهبت وأخذت دروسا في السباحة ؟

وبينما كنت أفكر في أشياء غبية ، جاءني فتى في السنة الثالثة .

Kenkyo, Kenjitsu o Motto ni Ikite OrimasuWhere stories live. Discover now