Chapter 102

995 83 32
                                    



كنت أتناول كين كينت في السنة الجديدة عندما أدركت أمراً مروعاً

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

كنت أتناول كين كينت في السنة الجديدة عندما أدركت أمراً مروعاً .

هل يمكن أن يوري ساما رفضت كهيراجي !؟

ماذا لو كانت نتائج الاختبارات هذه نتيجة لتعرضه لمثل هذه الصدمة لدرجة أنه لم يستطع التركيز . وثم بسبب ذلك ذهب إلى رحلة لمعالجة قلبه المكسور .

وااااه ، أنا ذكية جدا هذا العام ...

ولكن هذا لم يكن ما حدث في الكيم أيدول . أعني ، أنه لم يذهب في أي رحلة في المانجا ، وكان ينبغي أن يتم رفضه بعد أن يصبح قريبا من واكابا تشان .

هممم ... ربما تغيرت القصة من المانجا قليلاً . ومن الأساس ، الجانية الرئيسية للتنمر كانت تجلس هنا وتأكل .

وشعرت أن شخصيات الشخصيات الرئيسية كانت مختلفة بعض الشيء أيضًا . والإمبراطور الذي كنت معجبة به في المانجا لم يكن لديه هذا المستوى المنحرف من الشغف نحو مسابقة الكيباسين ، وكما أنه لم يكن غريب الأطوار والمهووس بمهرجان الرياضة الذي ينتقد الآخرين بسبب عدم ارتدائهم لأنوف الحيوانات في سباق الملابس التنكرية . وكان أكثر روعة . وكان إنجو شخص لطيف والذي كان يراقب الإمبراطور و واكابا تشان ، ولم يكن هذا المخطط اللعين . وفي الأساس ، ومجرد فشله في الحصول على شعر عسلي كان بمثابة انحرافه عن المانجا .

وأيضا ... شعرت وكأن واكابا تشان أصبحت ... غبية قليلا ...

لماذا حدث هذا , أنا أتساءل . لماذا تحولت جميع الشخصيات الرئيسية إلى شخصيات مؤسفة من ذواتهم التي في المانجا .

ومن ناحية أخرى ، فإن الأشخاص الذين لم يظهروا على الإطلاق في المانجا مثل أوني ساما و إيماري ساما و تومو سينباي كانوا رائعين جدًا ! ولو كانوا في الكيم أيدول لكانوا شعبيين جدا ! وخصوصا تومو سينباي . انه رائع مثل الامبراطور الذي كان في المانجا .

Kenkyo, Kenjitsu o Motto ni Ikite OrimasuWhere stories live. Discover now