Chapter 92

976 107 0
                                    



... أنا لم أرد الذهاب .

ومن الأساس ، أنا لم أرغب في أي شيء يتعلق بهذه العائلة . وإذا ذهبت الآن سيصبح الأمر أسوأ لأنهم بالطبع سيتحدثون عن الصيام . وسيكون الأمر كما لو أنني أعلن ،

' مرحبا جميعا ! لقد كنت سمينة بما يكفي لأصوم !

... نعم ، لا يمكنني فعل ذلككككك .

ولكن بالتفكير في الأمر ، ربما تعني حفلة الشاي هذه أن والدة كهيراجي أرادت التعرف على زملاء أبنها . ومع الكثير من الناس هناك لن يصبح الأمر سيئا للغاية . ولكن فقط إذا لم يكن حدث الصيام موجودا .

وفي الواقع ، لقد دعيت إلى شيء من هذا القبيل عدة مرات من قبل ، ولكن رفضتهم كلهم من خلال التظاهر بأنني خجولة . ومن العار أن شيئًا كهذا ليس أمرا ممكنًا في عمري . يا له من أمر محبط ...

ومرت الأيام . وواصل محب الكلاب كون أن يريني مجموعة صور ( أنا ♡ بياتريس ! ) . وتحمست أوكا ساما لحفلة الشاي وبدأت في سحبي إلى صالونات التجميل ومراكز التسوق . وبعد مدة قصيرة ، جاء يوم حفلة الشاي .

وكانت الحفلة غير رسمية ، لذا أحضرت معي فقط بعض الزهور والشوكولاتة . حسناً ، أنا أقول " فقط " ولكن هذه الشوكولاتة اشتريتها بالفعل من الفرع الياباني المفتوح حديثاً لصانع حلوى فرنسي شهير . ويسمونه النجم الصاعد في عالم الشوكولاتة . وقررت أن اشتريها لأنني أعرف أن كهيراجي الذي يحب الحلوى سيقدرها .

وعلى أية حال ، عندما وصلت إلى هناك لأول مرة شعرت بالتوتر . ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لكي تدخلني السيدة كهيراجي ، وأحضرتني إلى غرفة كبيرة مطلة على الحديقة . وكان هناك بالفعل عدد كبير من الناس . ولكن تقريبا كانوا جميعا من الفيفون ، لذا تنفست الصعداء . ولكن بالطبع كان هناك كهيراجي و إنجو أيضا .

" ريكا سان ، ربما هناك بعض الأشخاص الذين لم تقابليهم من قبل , أسمحي لي أن أقدمهم لكِ ؟" قالت السيدة كهيراجي قبل أن تفعل ذلك . وبمجرد انتهائها ، غادرت لتحية الضيوف الجدد .

وقررت أن أذهب إلى شخص أعرفه . وكانت نوزين سارارا ساما هنا .

وكانت عضوه في الفيفون ، ولكنها كانت تقضي معظم وقتها في القراءة بهدوء بمفردها . وكان حول سارارا ساما هالة هادئة ومهيبة ، وشعرت وكأنها تعيش في عالمها الخاص ، ولم تكن تشارك أبداً في الأحاديث التي لا فائدة منها التي بقيتنا نتحدث عنها . وأي محادثة أقوم بها قد تبدو تافهة بالنسبة لها ، لذلك كنت دائما أتهرب من التحدث إليها . وبفضل ذلك ، نحن لم نكن مقربات حقًا .

Kenkyo, Kenjitsu o Motto ni Ikite OrimasuWhere stories live. Discover now