°•Part 7•°

11K 665 43
                                    




➖🔱➖

EVA

من الصعب استيعاب كل تلك الحقائق عن سيهون و حياته البائسة منذ صغره، لو كان بيدي لمَا تركتُه يُعاني هكذا.. أُريد أن أُعانقه و أُواسيه.. لكنه سيدفعُني، سيفعل المُستحيل ليُبعدني عنه، ليحميني من ديميتري.

أنا لا ألوم ديميتري و لا أكرهه أيضًا، ليس خطأه أنه أصبح المُسيطر، كلّ ذلك بسبب والده الـ- زمجرة مُفاجِئة غادرت حلقي عند التفكير بوالد سيهون لأقفز من مكاني. لقد حصل مُجدّدًا، أعني الزمجرة..

‘هـ-هل أنتي هُنا؟‘  تكلّمت مع نفسي، علّها تكون ذئبتي.. لكن لا جواب.. أستطيع الشعور بشيء في داخلي لكنني لا أعلم ما هو..

أخبرني إزرَا أيضًا أن سبب تصرّفه بتلك الطريقة في ذلك اليوم هو بسبب فقدان سيطرته على ديميتري من فترة لأُخرى.. يبقى على تلك الحالة لمُدةٍ لا تقل عن اليومين أو الثلاثة أيام ثمّ يسترجعُ سيهون سيطرتهُ مُجددًا..

اليوم الرّابع و لا أثر لسيهون، رغم مُحاولتي للرجوع إلى تلك الزنزانة إزرَا منعني من ذلك ووعدني بأنه سيُخبرني حالمَا يستعيد سيهون وعيه..

لم أنسَ ذلك الشاب الصّغير الذي أمسكهُ سيهون و الحُراس قريبًا من بيت الشجرة.. هل عليّ زيارته ؟ شاب مثله لن يكون خطيرًا..

كُنت على وشك مُغادرة الغُرفة لكن رائحتًا مألوفة تخللت أنفاسي لأتبعها مُباشرة، إنه سيهون.. لم أطرُق باب الغُرفة فقط دفعتهُ ثم دخلت.

يـا. إلهــي.

"تفضّلي بالدخول!" تكلّم سيهون ساخرًا، ليتني طرقت الباب قبل دخولي الهي كم هذا مُحرج..

"آ-آسفة" قُلت مُغطية عيناي "لا أعلم سبب اندفاعي المُفاجئ، أ-أنا، أ-أقدامي هي من قادتني-"

"افتحي عيناكي" قال لأشعُر به أمامي فجأة "لستُ عاري، أنا لا أرتدي قميصًا أثناء نومي" حرّك يده فوق شعري ثم جذبني إلى صدره يُعانقُني. شرارتٌ سرت في جسدي لأُبادله العناق.

"أنا لا أفهمُك، لِما تدفعُني إن كُنت تُريدُني" قُلت ليتنهّد ثم يفصل العناق. أنا أعلم السبب لكنني أُريد منه أن يُخبرني بنفسه، أُريده أن ينفتح لي و يُخبرني بماضيه و أسراره..

"أنا مُتعب، أُريد النوم" أجابني مُتجهًا إلى السّرير.

حسنًا اوه سيهون.

"إيفانجيلين ماذا تفعـ"

"ماذا؟ سأنام بجانبك أنا أيضًا مُتعبة و غُرفتي في الجانب الآخر من المنزل، الطقس باردٌ في الخارج و-"

HIS  EVA || OSH ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن