°•Part 13•°

10K 549 53
                                    



➖🔱➖

Noah

جريتُ بعيدًا.. إلى ملجئي الوحيد : بيتُ الشجرة. وجدتُ صديقي لِـيُو ينتظرُني هُناك، استقبلني بعناق بريء مُبعثرًا شعري بخفّة. دفعته لأدخُل مُغلقة الباب خلفي، من الواضح أنه لاحظ انزعاجي ليمشي خلفي ببطئ.

"ما بها الأميرة منبوذة؟" سألني.

فقط للتوضيح، ليو ليس حبيبي أو ما شابه، إنه صديق جيّدٌ لي. عرفتُه منذ مُدّة ليست بطويلة و رغم أنه يكبرُني بالكثير من الأعوام إلا أننا رفقة، كما أنه الوحيد الذي وافق سيهون على صُحبته لي لِذا...

"لِـيو؟"

"نعم سايرس؟"

"توقّف عن مُناداتي بذلك اللقب أنا أكرهُها!"

هو لن يتوقّف عن ازعاجي بذلك اللقب لأنه كما يقول هو، أنا أُذكّره بالمُغنية نُواه سايرس. بحق اللعنة هي لا تُشبهُني في شيء! عَدا شعري الأسود.. و القصير مثلها.. لكن أنا أجملُ منها !!

"حسنًا أمزح! جيييز يا فتاة، لمَ الغضب"

"إنه فقط.. متى سأستطيعُ رؤية وجهك؟"

"أوه ذلك" قال بصوت خافت، "اعتقدتُ أنني أوضحتُ لكِ ذلك"

"أجل أجل أيّا يكُن!! هل تعلم؟ لقد وجدتُ رفيقي" أعلنتُ لينظُر لي بتعجّب، "لقد سمعتُ والدي يتحدّث بالطبع" أكملتُ ليُحرّك رأسه بتفهّم.

"هذا جيّد" أجابني.

"جيّد؟ ليس و كأنني أستطيع الشعور به. إنه.. إنه وحش!"

"مالذي يجعلُكِ تقولين ذلك؟"

"لأنه كذلك!! لقد قارب على قتل شاب برئ.."

"لهذا السبب إذًا أنت مُنزعجة" تنهّد ليجلس بجانبي، "كم أتمنّى الحُصول على رفيقة"

"ستحصُل على واحدة لا تقلق" أجبتُه مُربتة على يده بخفة.

"و إن حصلتُ على واحدة؟ من المُؤكّد أنها سوف ترفُضني" كُنت على وشك إجابته لكنّه قاطعني، "من يرغبُ في العلق مدى الحياة مع شخص مثلي ها؟ من يرغبُ في العيش مع شخص يرفُض الكشف عن وجهه فقط لأنّه يخجلُ من أن يراهُ الناس؟ من-"

"ليس عليك رؤية الموضوع من ذلك الجانب"

" أيّا يكُن، لن تفهمي ما أعنيه.. أو ما أُعانيه لذا... فقط أرجُوكي، لا يجبُ أن تلومي رفيقكِ لكونه ما هو عليه الآن.. إن كان هو وحشًا ، فالإلهة القمر قد ربطتكُما معًا لسبب وجيه.."

HIS  EVA || OSH ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن