❣_ #خروج_الدجال_وانصاره _

250 16 4
                                    

💫- ستكون بداية ظهور الدجال من منطقة بلخٍ في افغانستان من صدع احد اوديته فقد روي ان رجلا من اهل بلخ دخل على الامام الباقر (عليه السلام) فبادره الامام قائلا:

-يا خراساني تعرف وادي كذا وكذا ؟
قال: نعم.
قال له: تعرف صدعا في الوادي من صفته كذا وكذا ؟
قال: نعم.

〽️- قال (عليه السلام): من ذلك يخرج الدجال. وفي رواية اخرى انه يخرج من سجستان وسيكون له عند مبدأ ظهوره انصار واتباع , من صفتهم انهم من النواصب الشديدي البغض لأهل البيت عليهم السلام .

〽️- فعن ابي سعيد الخُدري قال: قال رسول الله "صلى الله عليه وآله " أيُّها الناس, مَن ابغضنا أهل البيت , بعثه الله يهودياً لا ينفعه إسلامه وإن أدرك الدجال آمن به .

〽️- وسترفع لهم راية في العراق, فقد روي عن امير المؤمنين عليه السلام قوله عن علامات الظهور "وصرخ الصارخ بالعراق, هٌتِك الحجاب وافتُضتِ العذراء وظهر عَلَمُ اللعين الدجال"

〽️- على ان هناك في من ينتحل المودة لأهل البيت (عليهم السلام) من هو اشد على الشيعة من الدجال بسبب تحالفه مع الاعداء واذيته للمؤمنين .

〽️- ففي الرواية عن الامام الرضا (عليه السلام) قال: " ان مِن مَن يتخذ مودتنا اهل البيت لمن هو اشد فتنةً على شيعتنا من الدجال .

〽️- فقلت: يا بن رسول الله لماذا؟
قال: بموالاة اعدائنا ومعادات أوليائنا, انه اذا كان كذلك اختلط الحق بالباطل واشتبه الامر, فلم يعرف مؤمن من منافق .

〽️- اذن القاعدة التي يضعها الإمام عليه اسلام بالحكم على المور في زمن الغيبة سيما في الفتن المحيرة للتمييز بين الشيعة الصادقين

〽️- وبين مدعي التشيع زورا وبهتانا امَّا الاخرين يوالون أعداء آل البيت(عليهم السلام) ويعادون الموالين .

#اللهم_عجل_لوليك_الفرج 🌱❣

🕊🌱﴿ #أللـــہــم صڵ ؏ـْلـْ❁ـِْئ #םבםנ وآل #םבםנ ❣⚡️


🔸 ┈┈┈┈✨• ❀💚❀ •✨┈┈┈┈ 🔸

قصه وعبره💕💕Where stories live. Discover now