part 12

11.2K 675 307
                                    

نجمةٌ و تعليق بينَ الفقرات لُطفائي 🌾

استمتعوا 👼

_______________________

الوَجيف | الرَجيف

الوَجيف | الرَجيف

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.



Taehyung's pov

لقَد كنت دائماً اؤمنُ أنَّ الغيرةَ سواءً من شخصٍ ما أو على أحدٍ ما ليسَت سِوى عدم ثقةٍ إما بنفسكَ أو بشريكِكَ، مبدأٌ اتخذتهُ كأسلوبٍ لحياتي لذا لَم أكن أشعرُ بالغيرةِ، أو بالأصَح لم أقابلَ شخصً هيّج شعورَ الغيرةِ في داخلي.

إلى أنْ أتى جونغكوك ليغير جميعَ مبادئي و مَشاعِري كذلكَ، أشعر أنَّني أجربُ كلَّ شيءٍ معَهُ للمَرةِ الأولى كما لو أنَّني كُنت فاقداً للحَياة ليأتي أرنبٌ صغير مثلهُ و يعيد الرُوح إلى جَسَدي، كيفَ استطاعَ فعلَ ذلكَ، لا أعلم و لكنّهُ فعَل على أيّةِ حال و أنا مُمتنٌ لذلك.

لقَد جرّبتُ هذا الشعور للمَرةِ الأولى صَباحَ اليَوم، يدُ بومغيوم المُتمردة بينما تتجولُ على جسد صَغيري بحُرية تامّة جعَلت الدماء التي تجري دَاخلَ عروقي تَغلي، كُنت اريد كَسرها في تلكَ اللحظةِ و لكنَني نجَحتُ في تمَالكِ أعصابي.

أنا لستُ بالشخصِ المُتمَلك و أؤمنُ ايضاً بأنَّ الأشخاص ليسوا سِلعاً لنتَملكهم، و لكنَّه جونغكوك الذي تُكسر كل مبادئي عندَهُ، هوَ مُلكي و لا يحقُ لأحدٍ أنْ ينسبَ ياء المُلكية لإسمهِ غيري.

أتعَاملُ معَ هذا الشعورِ للمَرةِ الأولى لذا لم استَطع معرفةَ ما كانَ عليَّ فعلهُ في تلكَ اللحظة، أنا فقَط قمتُ بتقبيلِ وجنتهِ دونَ أيّ سببٍ يذكَر بالنسبةِ لهم، لكنَّ اسبابي غير المَنطقية كانت كافية بالنسبةِ لي للقيام بذلك، شعَرت بأنّني أرغبُ بتقبيلهِ و فعَلت ببساطة.

شعرتُ بأنَّ تلكَ القبلة امتصت شعور الغيرةِ المُزعج ذاك، كوني أنا الوحيد من يستطيعُ تَقبلهُ لذا شعرتُ بالرضا لفعلتي و لم أبحث عن مُبررات.

لقَد اعتقدتُ أنّ الأمر إنتهى هُنا و لكنْ ذلكَ القصير المَاكر أثارَ أعصابي مُجدداً، هوَ يفعلُ ذلكَ متعمداً،
لم و لن يتَوقفَ عن أفعالهِ الصبيانيةِ أبداً.

Beautiful love | TKWhere stories live. Discover now