يوم لطيف

4.1K 344 20
                                    

كانت يونا تجلس في غرفتها بكسل وارهاق تفكر كثيرا ولكنها قد ارهقت من ذلك ! لقد اكتفت ! ذلك لن يستمر الى الأبد وحتى إن كانت عائلتي بالدم ذلك لن يغير حقيقه انني لم اترعرع معهم ! انا لا اعرفهم كالغرباء تماماً ! قد يعرفونني وقد يهددون والدتي الاخرى كانو بالتأكيد سبب تورطها فيّ وذلك يفسر جنونها وتقلباتها علي ... ولكنني انا سأكتفي من هذا الهراء كله حقاً !! سأبدأ حياة جديدة اخرى سأبدأ بنقطه البداية وكأنني شخص جديد ! لست يونا الجامدة والإنطوائية انا اريد إظهار ما بداخلي حقاً لقد تعبت !
ذلك كل ما دار في ذهنها طاقه ايجابيه تسللت الى محياها ذلك جيد لها ! وكونها لا تأكل الا القليل ولا تتحدث كثيراً وهادئة بريبه كل ذلك سيتغير من تلك اللحظه فصاعداً خرجت من غرفتها وهي تحمل شهيه كبيرة ورأت الكثير من الطعام سريع التحضير وسرقته يوم بعد يوم حتى انتهى بعد ثلاثه ايام وترتب افكارها وقررت الذهاب مع جونغكوك الى المدرسة وستستجمع شجاعتها لتخبره بذلك علماً انه سيرفض ! انها حسمت امرها مع ابتسامه.. وثقه وحزم لقد غدت اقوى بعد تحمل ذلك الالم الرهيب !


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
كان جونغكوك يجلس في غرفته وتايهيونغ خارج الفيلا لينفذ مهمته  وهي تسليم المجوهرات لصاحبها وهي كانت في غرفتها تشعر بالملل الشديد وشعرت انه سوف يستحوذ عليها التفريط بالتفكير الذي ليس له فائدة مجرد ألم للرأس ...لذا ستحاول الخروج من الفيلا بعد اسبوعين  من مكوثها في غرفتها ! وتستنشق بعض الهواء بنفس جديدة ومنها نسيان التفكير في الماضي ولكن هل تعلم ما يعرقلها الآن ؟ انها مستهدفه...والآن ما الحل ؟ ذهبت لغرفه تايهيونغ إن كان سيصاحبها ولكنها لم تجدة لذا حزرت انه مشغول قليلاً...حسناً لم يبقى إلا ذلك الصارم ! تنهدت بخفه وأمسكت مقبض الباب وادارته ورأته يجلس على المنضدة ويضع يده على وجنته بملل وعيناه ناعسه يتصفح الانترنت بالكمبيوتر خاصته وجه نظره اليها وملامحه تبدي القليل من التفاجئ فهي فقط في حجرتها ولا تتبادل الحوار ابداً وهو يتسائل هل يا ترى انتهت فتره الإكتئاب هذه ام انها ستطلب الطعام بما أنه انتهى ؟
ذلك فقط ما حام حول رأسة مجرد فضول ...
أريد ان ابدأ بداية جديدة ..
أردفت قاطعه حبل أفكاره وينظر اليها بفضول ينتظرها تكمل كلامها
لذاً ...ارجو ان توافق للذهاب الى مكان ما لإستنشاق بعض الهواء ...؟
سألته وهي تشيح نظرها عنه بأمل طفيف
حسناً ...هيا اذهبي لإرتداء ملابسك
قال ذلك مع ابتسامه لطيفه وسرعان ما تفاجئت من كلامه هذا ! اعني من اول مره قد وافق حسناً ليس وكأنه دائماً ما يرفض ولكنه عندما تخبره انها تريد الذهاب الى المدرسة يرفض ذلك..ولكن ذلك كان قبل تصاب بتلك الحالة النفسية،،، على كلٍ سعدت حقاً انه وافق بسرعه ذهبت بسعاده لترتدي ملابسها وتخرج وجدته جاهز بالفعل يبدو ان كل الطرفين سعيدين كونها ستخرج وتبدأ من جديد وكونه صبر كثيراً لتخرج من ذلك الحال هو لم يساعدها مع العلم انه حتى لو فعل هو فقط سيزيد الامر صعوبه فهي لا تحب وجود الاشخاص حولها فما بالك في وقت حزنها ايضاً لذا هو اكتفى بالصبر فحسب
تلك المرة لم يملك سيارتة لأن تايهيونغ اخذها لحاجه ما لذا اكتفى بالدراجة النارية باللون الأسود القاتم وخوذة ..اقتربت هي تأخذ الخوذة من جونغكوك ارتدتها جلست ورائه وتمسكت به بينما الريح تهب بقوة ..منذ زمن لم تشعر بالرياح كونها حبست نفسها في الفيلا لأسبوعين ..انه شعور لطيفف~




JK KILLER.Where stories live. Discover now