3- الحقيقة الكاذبة .

5.8K 364 25
                                    


يجلس في مكتبة قصره الخاصه غارقاً وسط وثائق عمله الرسمية ، قضية خلف قضية تطلب الكثير من مجهوده و تركيزه ، الأمير الرابع مو فانغ مكلفٌ بقيادة مجلس التحقيقات الملكي .

بينما يتفقد احدى الوثائق بإرهاق و ملل شعر بدخول حارسه ( جاي يو ) ليردف بهدوء : هل هُناك أيُّ أخبار عن الهاربين؟!
انحنى حارسه بإحترام : لا سموك! لم نستطع ايجادهُم الى الان!!
مو فانغ بحده : ما الذي يفعله ذلك الاثنان بتكاسُلهما؟! تعلم ماذا سيحدث ان تسربت تلك المعلومات جاي يو أليس كذلك؟!

جاي يو بإحترام : اجل سموك سأطلب منهما تكثيف بحثهما!
مو فانغ بتنهيده و ضيق : عليك ذلك!
جاي يو بتردد : سموك!
نظر اليه مو فانغ بإستغراب : هل هناك امرٌ ما؟!
جاي يو بهدوء : لقد طلبت مني مراقبة قصر الامير مو ليانغ لذا......

مو فانغ يقاطعه بفضول : هل هناك اي امرٌ مهم بشأنه؟!
جاي يو بعدم فهم : هناك بعض الشائعات و الامور التي تجول في قصره ، يقال ان الامير مو ليانغ قد عثر على جاسوسة قد تسللت للقصر و هوه يقوم بالتحقيق معها الان بسرية!!

مو فانغ يبتسم بجانبيه بينما قد سرح وسط افكاره ، قهقه بسخريه : هكذا إذاً!
نظر لحارسه : شكراً لعملك الجاد جاي يو استمر بمراقبة ما يحدث بقصره و ابلغني!!
جاي يو بجدية : ربما قد يكون ذلك صعباً لقد كثف سموه الحراسه على قصره لكنني سأبذل قصار جهدي لابلاغك بالمستجدات .

————

زفرت بملل و هي تطرق الباب بيأس : افتحوا هذا الباب اللعين!!
استندت على الباب بملل : هيا من فضلكم!!
اعتصرت عينيها بغيض : و اللعنه حسنا سأعترف سأعترف بكل شيء!!

ابتسم القابع بالخارج ابتسامه جانبيه بينما يضم يديه : هل انتي متأكدة؟!
وسعت عينيها عند سماعها لذلك الصوت بالخارج التفت ناحيه الباب بسرعه : اجل سأعترف فقط اخرجني من هنا سأموت من الاكتئاب ان بقيت هنا لوقت أكثر!!

اردف بسخريه و هوه يفتح الباب : ألست تخططين للموت؟!
اخذت نفساً عميقاً : ليس بعد الان اين اميرك ذاك اريد التحدث اليه!!
يو تشانغ عاقداً حاجبيه بجدية : عليك التحدث عن سموه بطريقة لائقة!

زمت شفتيها بنفاذ صبر و هي تضع يدها على صدرها : أعتذر على وقاحتي يا هذا و الان هلا نذهب؟!!
هز رأسه بيأس ليشير لها : من هنا!

————

لقد كان الآخرغارقاً في عمله وسط رسائل مملكة غوريو الدبلوماسية ، استئذن يو تشانغ بالدخول ليردف بينما يكتب بإندماج بفرشاته المصبغه بالحبر : تفضل بالدخول!

انحنى يو تشانغ بينما يحرك حاجبيه بملل : سموك لقد احضرت اليك الانسه المجهولة!!
رفع سموه انظاره لينظر ناحيتها نظرة خاطفه قبل ان يخفض انظاره للاندماج مجدداً : هل قررت و اخيراً الاعتراف؟!

سلسلة الهدير : هل هي النهاية أم البداية؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن