مرسال٥١

42 2 0
                                    

{المرسال الآخير }
أحاول تجميع كل كتبي في مكان واحد فغرفتي أصبحت غارقة في الأوراق و الكتب منذ أن قررت أن أدون كل كتاباتي لك...و بعدها جلست لأقرأ تلك الجواب الغامض الذي لم يكتب عليه سوي "أنتى".. فقمت بفتحه:
"أعلم أنك أجزمتي أنكي لن تجدي أحد يفهمك كليا كما تريدين وأني حقا لا أعلم كيف يكون الشعور أن أكون "أنتي"... أن أكون مكانك وأفكر مثلك لن أقدر علي ذلك مهما حاولت.. و نعم ربما لن أفهمك لكني سأحاول جاهدا وربما قلبك الذي أحببني من أول نظرة كما فعل قلبي..قلبك الذي تغلب علي عقلك سيمكنه أن يساعدني في محاولة فهمك وليس لأنك لغز ولكن لأنك سحر وجوهرة لها بريق خاص تتطلب من مستكشفها أن يقدر بريقها وروحها الساحرة.. نعم يا أنتي أختطفتي قلبي ببريقك.. بملامحك التي لم أري في جمالها ولا أكترث أن تكون هذة مبالغة.. لأنك تستحقين كل المبالغات التي في العالم.. كل جمال العالم ولطفه تلخص فيكي.. أحبك لكونك علي سجيتك لشخصك وليس لأي مشاعر أو مميزات وجدتها أو سوف أجدها فيكي.. أحبك لكونك الوحيدة التي تغلبت علي قلبي وجعلتيه مهزوما...جعلتيه ينبض بالحياة... جعلتيه يحبك.. و سأجاوب علي مخاوفك نعم سأحبك حتي بعد أن تأتي مرحلة الملل ..بعد أن يمتلئ بيتنا بصغارنا سأظل أنظر إليكي بنفس نظرة العشق والتعلق بك كتعلق المولود بأمه.. وكم حاولت أن أنهي كلماتي بنهاية ساحرة ولكن أعجز عن ذلك لأن صورتك في خيالي قامت بتشتيت أفكاري .. كنت أشعر أنك تكتبي لي دائما كما أفعل وأنك تطمئنين علي من النجوم مثلي.. أريدك أن تعلمي أن عدم ملاحظتك كم أنتي مختلفة ومبهرة هو ما جعلك تلك النجمة المميزة في السماء التي تهدئ من روعي دائما وتجعل الطمأنينة تسكن قلبي..
ولكن كل ما أريدك أن تعرفيه أنه أنا من كنت أراقبك دائما.. أنا من كنت أقع في حبك تدريجيا كالخلود للنوم... وكم أتمني أن أكسر خوفك وأطمئنك و أبوح بمشاعري أمامك وأخبرك أن قلبي لك فقط يا أنتي... أحبك"
تحطمت كل الغرف الزجاجية و الحصون التي قمت ببنائها كل هذا الوقت.. جعلت كل مشاعر الفرح تندفع بداخلي كالأمواج وتفيض من عيني...وها أنا أرفع عيني لأجدك تنظر إلي كما وصفت نظراتك في كتاباتي... تربت علي كتفي وتمسك بيدي وأستمر بالنظر حولي لأجد الجميع يصفق لأنك أرغمتني علي قرأتها في زفافنا الآن!!!.. في نهاية المطاف أنت لمسة الحب الساحرة والأحجية التي لن أستطيع حلها... أنت من سيسكن قلبي دائما..
"You know i love you, did i ever tell you.. you make it better like that"

🎉 لقد انتهيت من قراءة أنت. 🎉
أنت.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن