-(بتبكي) والله ياخالتي لو ما معزتك عندي والله والله انا كنت خليت ممدوح دا زمان بعد البسوي لي فيه دا.. واخر كلام لي معاي كان واضح انو ما عايزني بعد قفلني بالطريقة دي... ياخالتي هسي منو البترضي تنتظر الزمن دا كلو.. هسي كان ولدي قدامي بمش.. وصحي القدري ب اولادهم بقو هسي..
*معليش بس انتي اتلحلحي شوية يا#فاتن
-اكتر من كدا اتلحلح كيف والله اهتمام مهتمية بي صباحي ومساي بسأل عنو.. واي شي بخصو بتزكرو بس مين يشوف هو ولا شغال بي.. انا حاسة انو ما بحبني يا خالتو وفي واحدة تانية شاغلاه. كان مجبور الاكلمني واحسن ازح بكرامتي..
*انتي غبيانة يابت هو ممدوح قايل ح يلقي زيكم بت ناس واصل وفصل مربية وسمحة ومحترمة.. بس هو عارفاه انتي ضغط شغلو،، انا زاتي ما عارفاه متمسك بيه لشنو شلتو وختيتو يغترب حلف قال عاجبو..
انتي ما تشيلي هم بكرا بتعدل والله ما يمشي منك شبر..
-هههههه طمنتيني يا خالتو الله يطمنك.. الله يسمع منك
*يلا هسي اضربي لي يجي يسوقك من بيتكم لاني عندي شغلة كدا.. وما تخلي الا يطلعك اول تمشو مكان حلو تستمتعو وتتصالحو انتي فاهمة..
(انتهت المكالمة علي كدا)
# من جانب ممدوح #
-فجأة تلفونو ضرب عاين ليه وعملو صامت...
اووف ل بتين ح تنتظرا تجيك ما هدا منتظر طول عمرك ولا صدفة لاقتك.. انت بيدك يا ممدوح قوم اعمل ليك خطوة كفاية خوف
قام فتح دولابو اخيرا وطلع تلفون #نهي(تتزكرو لما اتقبضت هتون كان معاها هو من يوم استلم القضية شالو معاه واخر مرة بعد طلعت نسي اديه ليها او عمل متناسي وشالو في البيت معاه)
فتحو وبقي بعاين في اسم #هتون
وبدون تردد....
مسك تلفونو وكتب الرقم
جاري الاتصال....
.....................
تررررررن
#موهوب وبقت رافعة تلفونا تعاين ليه
قام من حتتو مالك في شنو؟ منو البتصل؟
-دا رقم غريب بتصل ارد؟
*لا اقيفي جيبي انا برد.. الووو
-خلاص افتح الاسبيكر
-السلام عليكم انا ممدوح،، الضابط ممدوح دا تلفون هتون؟
*وعليكم السلام اهلا وسهلا ممدوح انا موهوب راجل اختها.. انت جبت الرقم دا من وين؟
-والله انا للحظة كنت قايلو اتسرق التلفون لما جاني صوتك افتكرت الحا ترد هتون.. عندنا بياناتا انت نسيت..
أنت تقرأ
غلطتي .. الجزء الثاني
Romanceرواية سودانية بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله رابط الجزء الاول https://my.w.tt/MbsAAtdcgZ