٥١

2.2K 38 3
                                    

*لكن حصل يوم فكرتي فيني اذا مرتاح ولالا في حياتي دي ؟؟ طبعاً لا يا امي ..!!

_بقيت تعلىّ صوتك علي ! ههه الوسخة بتاعت السجون ديك علمتك كدا ! تعلىّ صوتك على امك ؟

*شش شش شن شنو شنوو !! قصدك منو انتي يا امي ؟

_قصدي واضح يا ممدوح ، انت قايلني انا ما عارفه ؟

*ما عارفه شنو !! امي بتتكلمي عن شنو انتي ؟!!!

_عن الوسخه !! كلامي دا ما واضح ليك ؟

*امي لو سمحتى ، قصدك شنو ؟

_يعني بي ياتو منطق يا ممدوح يا ولد بطني دي ، تبدي الوسخه دي عن فاتن ! انت قايلاني ما عارفه ؟ 

اذا كنت ساكته و بمشي ليك م معناهو هنا في قمبور (و اشرت على راسها).. كل مرة بقول نزوة و حتعدى بس شايفاك اتماديت و الظاهر الوسخه دي ما ناوية تجيبها البر و ما اتأدبت مني لسه بعد القلتو ليها ، لكن كان دايرة الوش التاني بوري ليها ..

*(قعد ومسك راسو) امي انتي بتتكلمي عن هتون ؟

_في غيرها ؟

*هتون دنبها شنو في علاقتي مع فاتن ممكن افهم ؟ و و ...بعدين انت لقيتيها وين عشان سمعتيها كلام و لا تأدبيها ممكن افهم !!!

_لقيتا وين دي ما شغلتك ، بس ما انا البدي ناس فرصه انهم يعملوني ونسه و مطاعنات و سمعه زفت لي سببك و اخسر عيلة محترمة زي عيلة فاتن دي ، و خليك عارف لو طلقت فاتن حينزل غضبي على هتون !! كلامي واضح ؟ (و مشت) 

*امي ... دقيقة لو سمحتي ...اميييييي ...

شال تلفونو و طلع برا البيت ...


اما عند نهى الجميلة ..


قاعدين هي و ميادة تحت الشجرة ، بي نفس قعدتهم الزمان حقت الجبنه ، بس الفرق ان كانو في تومات بيلعبو قدامهم رنا و ريناد بنات ميادة .. سبحان الله .

*عارفه يا ميادة انا خايفه .. بس ما قعد اقول كدا ل موهوب عشان ما يقلق ..

_خلاص يا نهى ما بقى شي و تلدي بالسلامة ان شاءالله ..

*حاسه اني ح الد في اليومين ديل بجيني مغس شديد بصحيني من النوم عرقانه ..

_تفي من خشمك يا نهى التامن دا صعب و ان شاءالله يعدي على خير يا رب .. انتي اسي مالك عرقتي كدا !

*يعني التامن دا معناتو ولدي ما حيعيش صح ؟ ولا انا الما حأعيش وريني ما تدسي مني ؟

_نهى اسي الكلام الشين دا لزومو شنو قومي قومي خليني ادخلك اوضتك ترتاحي شويه ما بعرفك مالك عرقتي كدا ..

*نادي لي موهوب ..ناديهو لي ..

_انادي كيف يا بت .. انا بديت اخاف يا نهي ، دقيقه اخير اتصرف انا ...

طلعت برا الشارع ، نادت اقرب ولد و رسلتو يشوف موهوب ... 

و رجعت بي #صرخة_نهى ....


ما كنت زعلانه من نفسب لاني اتكلمت مع خالتي نعمة بالطريقه دي ! بس كنت بلوم نفسي لان في النهايه هي ما الزمتني اشتغل معاها ، كان عندي هوي ان ممكن تشيل مني يزن او ما عارفه ، رغم انها ما كعبه معاي وانتو عارفين ...

قاطع تفكيري اتصال من ..... رديت!

_هتون (نفسو قايم)

*ايوة 

_عايني حسألك سؤال ما داير غير الصراحه منك .

*عارفه سؤالك يا ممدوح و حأجاوبك .. #يزن_ماولدي مش دا سؤالك !! ولا انا اتزوجته ..

_شنووووووووو(بخلعه) ! و يزن دا منو و المرة القالت ليكي يزت ببكي و ...الخ!

*موضوع طويل ..

_دا ما كان سؤالي ي هتون بس ربنا خلاني ارجع واتصل بيكي عشان قلبي يرتاح و اعرف انك م اتزوجتي وان دا م ولدك .. سؤالي يا هتون عن امي .. امي اتكلمت معاكي ؟

*............ م رديت 

_سمعتيني !

*ايوة 

_ردي طيب ..

*لا ما كلمتني ..

_بس هي قالت لي كلمتك انتي بتنكري ليه ؟

*انا كفاني مشاكل يا ممدوح ، ما دايرة مشاكل و انت زاتك ياربت تقفل و م تتصل بي تاني و تمسك مرتك و بيتك عليك .. سلام 

_لحظظة ما تقفلي ، انا المتصل !!!

*معاك ...

_امي قالت ليكي شنو ولا قدرت توصل ليكي كيف ، في حين انا ما قدرت اوصل ليكي قبلها الا عن طريق الصدفه !!

*وصلت لي كيف دي ما بعرف ، اتصلت علي تلفون و طلبت تقابلني لانها عايزاني في موضوع ، اي كنت مستغربة شنو المواضيع الممكن تجمعنا بس رغم كدا مشيت و قابلتها .. و ما قالت لي حاجة بس حبت تعرف انا منو في حياتك ، بس اتخلعت لمن شافتني و اني بت سجن الاداب بس م اكتر ..

_يازووولة دي امي مستحيل ما تكون قالت ليكي حاجة ، ما تدسي لو سمحتي ، وريني قالت ليكي شنو و متين اصلا و انا م عندي خبر ؟

*اول امبارح ياداب ، كل القالتو لي ابعد منك وانك راجل متزوج ،هي كانت فاكرة ان في علاقه بينا ..

_بس دا كل القالتو ؟

*ايوة 

_متاكدة؟

*ايوة يا ممدوح 

_طيب اسمعي ..

*شنو ؟

_انا #بــحــبك ....!!!


"وفي الحينِ الذي كانَتْ فيه الأوطان لا تمنحُني أيَّ إنتماءٍ حقيقي ، قلبُك فعل ''


#استككانةة🥀...


سحر سمير _فاطمة قسم الله 


يتبع ...

غلطتي .. الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن