الفصل التاسع: باندورا

2.1K 139 47
                                    

اي اخطاء املائية تجاهلوها رجاءً☘️
البارت طويل استمتعوا🧕🏻💘.
_____

أسطورة باندورا

هي اسطورة تناقلتها اجيال عديدة لسنوات طويلة جداً، وهي عنقاء تُدعى باندورا.

تقول الاسطورة، إن العنقاء هو طائر أسطوري يأتي كل 500 سنة ، المعروف هو أن طائر العنقاء هو ذكَر ، ولكن في هذه الاسطورة سنتحدث عن العنقاء الأنثَى.

العنقاء الأنثى تختلف عن العنقاء الذكر، فهي تأتي كل 1000 سنة مرة واحدة فقط ، لهذا السبب لا يصدقها الكثير من الاشخاص بسبب عدم ظهورها في كل مكان، ولكن في المكان الذي تظهر فيه تنتشر احاديث عن العنقاء الأنثى و عن حقيقة وجودها.

تتميز العنقاء بجسدها الناري المشع باللون الأحمر ، و ذيلها الذي يُخرِج النيران الحارِقة ، و تتميز بجمالها و قوتها الخارِقة.
و هي نادرة الظهور ، و المعروف بين الجميع ظهور العنقاء الذكر.

تولد العنقاء الانثى داخل أي أنثى غير البشر ، عندما تولد العنقاء لا يعلم عن حقيقة ظهورها أحد حتى الشخص الذي إختارته، تبدأ اعراض القوة بالظهور حين يصل الشخص الذي بداخله العنقاء سِن الثامنة عشر ، أيْ سِن إنتهاء بلوغ الشخص و نُضج عقله.

قبل السن المحدد لا أحد يعلم عن ظهورها، ولكن، تكون هناك بعض الأعراض البسيطة حين يتعرض المختار للخطر فقط
( كمثال: حادثة سقوط جوزفين من على الهضبة ) ، و لكن الاعراض لا تظهر حين يكون المختار نائم، لذلك لا يستطيع حماية نفسه من أي خطر فقط حين يبلغ السن المحدد.

و الاعراض هي تقلب درجة حرارة الجسم، فأحياناً يكون الجسد حرارته عالية للغاية كأنه يحترق، و احياناً تنخفض درجة حرارة الجسم لدرجة التجمد أي بمعنى آخر يصبح بارد كالصقيع، وهذا بسبب ان العنقاء تستعد للظهور في أي لحظة.

و ظهور نيران في اطراف الجسد، أي اليدين و القدمين، لذلك يجب على المُختار ان يتدرب على التحكم بظهور النيران من جسده، وايضاً هو لا يتأثر من النيران أي لا يحترق لانها جزء منه.

و ايضاً تغير لون اعين المختار، فتتحول أعينه الى اعين نارية باللون الاحمر و البرتقالي والاصفر.

و ايضاً تغير لون اعين المختار، فتتحول أعينه الى اعين نارية باللون الاحمر و البرتقالي والاصفر

Hoppla! Dieses Bild entspricht nicht unseren inhaltlichen Richtlinien. Um mit dem Veröffentlichen fortfahren zu können, entferne es bitte oder lade ein anderes Bild hoch.
جوزفين | JosephineWo Geschichten leben. Entdecke jetzt