part ║8║

5.3K 536 117
                                    

الأغنية اللي فوق هي اللي هتسمعها ايلينا بالبارت تقدروا تشغلوها لو حابين المهم حبيباتي استمتعوا وانتو بتقروا 🖤

📌 Don't forget to vote to the part while reading it.

'سأحاوِل جاهدةٌ ألا اقَع لكَ، فمَا المُميزُ بِصوتُكَ العَذب الذِي يتخَلل مَسامِعي ليُطمئِن خافِقي المُرتَعِد مِن صَخب أفكَاري؟، أو يَداكَ التي أتوقُ لِلمسها حَتى أنسَى كَون جُزء مِنَّي يُريدُك أن تَفعَل قَبلي، سأحاوِل أن اجعلَك عاديًا إلا أن تُثبِ...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

'سأحاوِل جاهدةٌ ألا اقَع لكَ، فمَا المُميزُ بِصوتُكَ العَذب الذِي يتخَلل مَسامِعي ليُطمئِن خافِقي المُرتَعِد مِن صَخب أفكَاري؟، أو يَداكَ التي أتوقُ لِلمسها حَتى أنسَى كَون جُزء مِنَّي يُريدُك أن تَفعَل قَبلي، سأحاوِل أن اجعلَك عاديًا إلا أن تُثبِت انَك استِثنائي الوَحيدُ.'
_احببتُ نِصف بَشري.

.

.

.

.

.

.

على الرغم من أنني كان يجب أن أشعر بالتوتر أو الخوف من أن يراه جين، كنتُ مطمئنة القلب وكأن الزمن توقف عند هذه اللحظة ، فقط عيناه وهي تنظر لخاصتي في هدوء تام وكأننا نتحدث بطريقة خاصة دون أن ننطق بحرف واحد ، كنتُ لا اريد لهذه اللحظة أن تنتهي ، على الرغم من أنه غامض للغاية بالنسبة لي بل أنني لا اعلم عنه شيئا وعلى الرغم من أنه لم تحدث بيننا العديد من المحادثات الطويلة ، وعلى الرغم من شدة خوفي منه بعض الأحيان ، كنتُ اريده فقط ان يظل قريب منّي لعل قلبي يزداد اطمئنانًا، هو قادر على انتزاع كل تلك المشاعر من داخلي ..

منذُ دخوله حياتي قَد شَعرتُ بالخَوف، الإشتياق -لوجوده- التَردد، ولكِن ما اشعر بِه الآن أغرَب ما قَد مرَّ بِقلبي، شعوري بالأمان.

سمعتُ بعدها جين يرحل ويذهب لغرفته وابتعدت صوت أقدامه عن أذني
"هل أنتِ بخير ؟"
سألني تايهيونغ بهمس ، واومأتُ له رأسي
"إذن لماذا ينبُض قلبكِ بهذه السرعة ؟!"

"لا تقُل لِي انَك تسمَع إضطرابات قَلبي أيضا! "
وضعتُ يدي على فمي من صَدمَتي ولَم ارمِش حتى سَمعت إجابَتُه.

"لا، انا فقَط امزَح"
ابتسَم بِجانبية وكأنَّه يُريد إثبات شيئًا لِي، أو.. لذاتِه.

"اولا لا تَمزح مُجددًا مع فتاه لَيست مُعتادة عَلى هذا القُرب مِن الذكور طِوال حياتِها، ثانيًا انتَ لست جذابٍ بالمرّة بالنِسبة لِي، ثالثًا قلبي لا ينبُض بسر.."

احببتُ نِصف بشريWhere stories live. Discover now