6+

16.2K 716 202
                                    


هلاااااااو حبايبي 😍😍
____________________

توجه الى مكتبه ليطرق الباب ويدخل لكن اكتست ملامح الصدمه وجهه ... حيث تفاجئ بسونمي واقفة امام باب خزنة تايهيونغ تسرق الاموال .. ومن شدة صدمته لم يعرف مايقول ..

ابتسمت الاخرى بمكر  لتبدأ بجرح وجهها باضافرها الطويلة وبعثرت شعرها بينما هو اعتقد بانها جنت !

ليقترب منها محاولة لتهدئتها  : انستي هل انت بخير ؟

كان صوته دالا على القلق والتوتر من حالة القابعة امامه .. .. ولسوء حضه في هذه الاثناء دخل من يخافه بشده ... ليسمع صوته الحاد اللذي يبعث في قلبه الرعب والخوف القاتل : من سمح لك بالاقتراب من حبيبتي يا عاهر هااه ؟ بصراخ عالي اكمل : من انت لترفع يدك عليها ؟ .. لا وعلاوة على ذلك تسرق اموالي ايضا .. لم اخطأ عند تسميتي لك بالعاهر .. تشه وماذا اتوقع منك .. انت لست سوى ابن سارق خائن .. فاكيد انت سترث صفات والدك الشنيعه .. هيا هيا هل تريد زرع قنبلة في مكتبي هاه ؟ .. هل تريد الايقاع بي كما فعل والدك بأبي هااه ؟! .. اخبرني .. 

ليقترب منه ويصفعه دوت صوت الصفعه الغرفة بأكملها حتى جعل منه طريح الارض ... نهض لينضر له بحزن ممزوج بمشاعر مختلطه .. " حقد .. كره .. انتقام .. " اراد الدفاع عن نفسه لكن اوقفه تمثيل السحلية وهي تبكي وتعانق تاي لتردف :
تاي لقد ضربني .. وجدته يريد سرقة الاموال ..
اردت ايقافه لكنه انهال علي بالضرب ...

ابعدها عنه قليلا ليردف لابأس عزيزتي فالقراء كالكلاب .. لا بل الكلاب اوفى منهم حتى ..

شعر كوك بالاهانة ليقول بصوت هادئ رغم البركان المتوهج داخله :  لست انا السارق .. كما ان ابي ليس خائنا .. انا سأستقيل من هذا العمل .. كما انني لن اخذ منك اموال العملية .. سأحاول كسبها بنفسي .. غدا صباحا سأسلم اوراق استقالتي .. وشكرا ...

انهى كلماته وهو يكتم  شهقاته بصعوبة بالغة لا يريد اضهار ضعفه امامه خاصة وهو يعلم انه سيفرح فور رؤيته لدموعه لينضر لسونمي بحقد تام ويخرج جعل من الاخر مستغربا لردة فعله ..... ليستفيق بسرعة متذكرا كلامه بانه سيستقيل : واللعنه هذا ليس وقته " اردف بداخله ليدفع بتلك الافعى بعيدا عن حضنه ليقول لها : انتي الم اقول لك لا تأتي الى الشركة ابدا لما اتيتي ؟؟ اخبريني لما ؟ ..

لتقول بدلع : لكنني اردت مفاجئتك دادي .. كما انت البارحة كنت ... لم تكمل كلامها بسبب يد تايهيونغ التي اعتصرت فكها ليردف بحده : اياك ثم اياك ان تذكري ليلة البارحة على لسانك اتفهمين ؟؟ ..

لتومئ الاخرى بخوف ليتركها بقوة ثم يتجه الى غرفة معينة ..

عند جونغكوك

خرج من مكتبه ومن الشركة بأكملها  .. لتأخذه قدماه الى المستشفى .. فور دخوله قابله الطبيب المسؤول عن حالة والدته

الطبيب بتعابير وجه حزينة : سيد جيون ... اسف لما سأقوله ولكن والدتك متعبة كما انها لاتستيقظ ...اضن ان يجدر بنا ان نجري العملية في غضون يومين ...

جونغكوك لم يبدي اي ردة فعل سوى انه اغمض زمردتيه بقهر ... ليتقدم دون اجابته حتى دخل غرفة والدته ليجدها نائمة بسلام ليمسح على شعرها تزامنا مع نزول جواهره ... ليبدأ بافراغ مافي قلبه من الم ووجع : امي لو تعلمين كم اعاني .. امي انا لاشيء بدونك ... انضري الى حالتي .. . لم اعد استطيع التحمل اتضاهر بأنني قوي ولا اقهر .. ولكني من الداخل طفل ضعيف جدا .. خائف وتائه في دوامة لا نهاية لها .. يبحث عن حضن يحتمي به .. عن عائلة تأويه .. لكن .. لكن . لم يجد اي احد حوله .. فقد الغالي على قلبه .. والان هو على وشك فقدان الاغلى .. تعب من هم الدنيا .. الكل يضع عليه اتهامات باطله .. يحتقره ويسخر منه .. ويهينه فقط لانه فقير يتيم وحيد .. امي انا لم اعد احتمل لم اعد احتمل مااعيشه الان .. امي ارجوك استيقضي ...

تعالت شهقاته ليبدأ بالصراخ بهيستيريه وهو يردد   " لقد تعبت "  ، لتهرع له الممرضات و يقمن بتهدأته واعطائه منوم لحضات حتى غادر عالمه المؤلم ..    

في شركة كيم

دخل الى غرفة الكامرات لقطع شكه .. رغم انه يعلم بانه لن يفعل ذلك ولكنه استغله فرصة لاهانته واذيته ..

فتح الفديو ورأى الحقيقة لكنه لم يصدم لان ماتوقعه صحيح .. احس بشعور غريب عند رؤيته مشهد الصفعه ولكنه تجاهله .. ليستقيم ويغادر الشركة متوجها للمحكمة..

وصل الى هناك ليخرج الملف اللذي وقعه جونغكوك واعطاهم اياه للمصادقة عليه انهى مهمته ليتوجه نحو المستشفى ، بعد ان اخبروه بانه هناك فهو بالفعل يراقب كل تحركاته ..!

وصل الى المستشفى ليدخل سائلا الممرضات عنه ليخبروه ماحدث معه قبل قليل ... توجه الى غرفته فدخل ووجده نائماً كالملاك ...

اخذ يخاطب نفسه * انه جميل جدا .. بل فائق الجماال ... سبق وقلتها ههههه . عاهر  *

انهى كلماته بسخرية .. ليرخي جسده على الاريكة المقابلة لسريره... فتح جونغكوك عينيه بصعوبه .. ليغلقها ويعيد الكرة .. بغية التعود على الضوء لتتضح رؤيته بعد ان كانت ضبابيه ... لكن ..

فور رؤيته للجالس مقابلا له ... دب الذعر في قلبه وسرت قشعريرة في جسده .. ليعدل جلسته ليقول

الاخر بسخرية : كيف تشعر






   
زوجي ..؟؟؟

___________

يتبع ~

ادري البارت قصير ( سوري )

رايكم بشكل عام ؟

جونغكوك ؟

تايهيونغ الكلب ؟

وووو اكثر جزء حبيتو ؟

سيووو 😋😘

زواجي اللعين |vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن