اعترافات المنظمين

1.4K 65 35
                                    






ISTJ:
اعترف اني اتأثر بسرعة. واهتم لرأي الناس. اعترف اني لست كما يقولون....روبوت جامد لا ينفذ سوى الأوامر. اعترف اني ابحث عن الصداقة و الاصدقاء. لكن في هذا الزمان لا يوجد ما يسمى الاخلاص. اعترف اني اذا احببت شخصاً سأضحي بكل ما أملك فقط لأجعله سعيداً. اخلص له اشد الاخلاص و احفظ اي كلمة يقولها. اعترف اني اكره بشدة الكذب و النفاق..والظلم. و "الخيانة" وعدم الامانة. الا انني اقف مراقباً لما يحدث..وكأني سأشكل اي فرق على اي حال. واعترف اني اكره ان اكون شعبياً. وافضل العمل متخفياً في الظلال.






ISFJ:
اعترف اني لا اجيد سوى النظر بغباء. واستوعب اخر واحد. اعترف اني ارغب بشدة مساعدة الناس..الا انني لا استطيع فعل شيء. اعترف اني اشعر بالذنب اذا كان من حولي حزينون..اذاً لم انا موجود؟! اعترف اني حساس بل مدلل و ابكي بسرعة. واعترف اني اصبح سلبي بسرعة. ولا اسعد الا حينما يسعد من حولي
اعترف اني ابحث عن الاصدقاء الاوفياء الذين استطيع الشعور بالدفء والاهتمام منهم. اسف لكل من يشعر بالحزن الان

(لا اعرف شيء عن المدافع ؛-؛)



ESTJ:
اعترف اني عنيد. ولا اتخلى عن اي شيء دخل في بالي. اعترف اني مثالي في العمل. ومناسب لأكون القائد. اا..ح..حسناً يوجد من هم ا..ا....اجدر مني. لكنني سأبقى جيد في القيادة! -ينفعل- اعترف اني غير صادق مع نفسي. لا يهم ما يقوله قلبي فلا يوجد وقت للتحامق. اعترف اني لا اقدر الصداقة..لانها غير مهمة. ولا ابحث عن الاصدقاء واللهو. اعترف انه لا يهمني من يتحدث عني بالخير لكن لا يتحدثوا عن غيري كأنه افضل مني!
واعرف من يتحدث عني بسوء. ويقول اني غاضب دائماً. لكن كلام الناس ما هو الا غباء و هراء. فهم لن ينفعونني.

(سوري ؛-؛ كذلك لا اعرف عنه :/)




ESFJ:
اعترف اني احمق كبيييييير لا يجيد سوى الحوم و الثرثرة حول الناس. اعترف اني ان رحلت دقيقة عن احد سأشعر بالنقص الشديد كأني على شفا الموت. اعترف اني مصدر ازعاج لكثيرين لكني دائماً احاول مساعدتهم. وبالاخير ازعجهم اكثر. اعترف اني اتفرج على المتضايقين ولا استطيع فعل شيء لهم. لاني احمق و غير جدير بذلك. اعترف اني اسعد مع كثرة الاصدقاء و التجوال هنا و هناك. واعترف اني بي نقاط ضعف كثيرة تشعرني بالكره تجاه نفسي. جبان اخاف بسرعة. ونقطة ضعفي الوحدة. اعطي الكثير لهم..وبطريقة غير متوازنة ثم افشل.

(ااااااااااااااااااا ..........

اصلاً لا اعرف شيئاً عن المنظمين ؛-؛)

MBTI'S BOOKМесто, где живут истории. Откройте их для себя