اعترافات المستكشفين!:/

936 33 61
                                    








ISTP: أعترف أنني أكثر الأشخاص جنوحاً و استقلالية. لو خُير لي لخُلقت بأجنحة. كل شيء حتى موتي إلا كبريائي. أعترف أني أفضل النزاهة على الغش الدنيء. أقلب الخسارة الى فوز بابتسامة واثقة. وغير صادق مع نفسي. أعترف أنني اود ولو ليوم واحد أن تفرغ الكرة الأرضية من الناس المزعجين. حتى أقربهم لي. لا اثق بأي احد بسهولة عكس الجميع. قد أكره اشخاصاً منذ اول نظرة..فقط لشعوري السيء نحوهم. مع ان حدسي القوي يصدق كثيراً. لا امتلك الأصدقاء..وإذا فعلت، سيكونون ونفسي سواء. وللازعاج سأضحي بكل شيء بي لأحميهم.

"القاسم المشترك بيننا...القوانين وجدت لتكسر. والأشياء التي يضعها البشر غبية"

ESTP: أعترف أنني أكثر الخلائق ازعاجاً في تاريخ الخلائق جميعها. أكره البطء والملل كرهاً جباراً. أعترف أنني اعشق نفسي عشقاً لو رآه زوجان لاعترفوا بجنوني. أعترف أنني افضل أن اُحاط بالحشود و الأضواء كلها موجهة نحوي. بالرغم من ذلك..في بعض الأوقات أكره الجميع، وأفضل البقاء وحدي. كبريائي رائع وبالوقت نفسه مشكلة. يستحيل أن تسقط دمعة واحدة حتى بوجود أقرب الأشخاص لي. بالرغم من الباطل الدائم الذي يلقونه علي. دائرة صداقاتي محدودة..أو معدومة. اعلموا بأنني صادق وصريح لا أكذب. حتى لو جرحت قلبك المسكين. لأن النفاق قذر. وأنتم مدللين. أنا عميق و ذكي، سريع البديهة لكن لم اظهر ذلك لكم؟ بالرغم من أنني احب الشهرة لكن ذلك... لذا اصمتوا وإلا حطمت أنوفكم.


ESFP: أعترف أنني أحب اللعب كثيييراً. أنا لا امثل..أنا بريء هكذا. قد أكون مدللاً لكن..أنا لم أُخير بأن أخلق هكذا. أنا أجرح بسهولة ولا انسى هذا الجرح بل أسامح. أكره الملل ولو كان شخصاً لقتلته..بالرغم من اني أخاف القتل. اعترف انني لا احب الوحدة انها تخنقني. لا استطيع أن ابقى طويلاً بدون أناس او اصدقاء. أعترف أنني املك مشاعر الغضب و الضغينة..البرود و الاحتقار لكن كلها ادفنها بداخلي. اغضب احياناً على الجميع..لأنهم لا يعطونني حقي. يظنون أنني لا افهم لكن..أستطيع أن انقلب عليهم أجعلهم يشكون بأفكارهم التي كانوا يفكرون بها لكن ذلك..لن افعله لأني لا احب ذلك. أخيراً اعترف أنني احب الأصدقاء الكثر. وأكون مرحاً مع الجميع بلا استثناء.



ISFP: أعترف أنني ضائع في ماهية نفسي. هادئ وأكثر الناس انزعاجاً. أكره العالم كله وأحب الطبيعة. لو خُيرت لصادقت الطبيعة بدل الأشخاص المزعجين. قد لا يكون لدي أصدقاء تتلامس قلوبنا وأنا لا اريد ذلك. وان حدث ذلك مع انه لن يحدث، صدقوني سأعطي بلا أي ندم وأكون شخصاً مغفل وطيب جداً يحبه ذلك الصديق. أقدس مساحتي الخاصة لكن ماذا عساي أن افعل..ان تدخل احد المزعجين؟! ارغب بالصراخ عليه لكن..قيد ما يمنعني. يظن الجميع بأني ذلك البريء اللطيف الكائن الطيب ولو عرفوا شخصيتي الحقيقية لكرهوني منذ أول نظرة. يجب على الجميع التعبير عن نفسه..لكن إلا أنا. وأعترف أني أشعر بالغيرة من حياة الجميع وأنا اكره هذا الشعور. ربما انسى الأشياء الجميلة و لا اركز سوى على المزعجة جداً. لكن في النهاية..بعض اللحظات في حياتي تسحرني..وتكون أغلى ما أملك.




جميع فصول الاعترافات من اقتراح U-vienna-U
هي نفسها IIcharlotte2II  صحيح؟ ؛-؛

المهم شكراً لك مع اني ماطلت كثيراً :/

MBTI'S BOOKTahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon