الفصل السادس عشر

1K 51 2
                                    

جلست ساركا هناك في كوخها ، ارجلها متقاطعة ، وظهرها على الحائط في غرفة المعيشة المتواضعة ، وشاهدت غاريث. لقد كانت تراقبه طوال الليل بينما كان يمسك بخنجره في حلق أختها. كانت تنتظر فرصتها. لقد عرفت أنه في مرحلة ما سيخضع للضعف وينام. هي ، رغم ذلك ، لن تفعل ذلك.

عشقت ساركا أختها أكثر من أي شيء آخر ، وألمها أن تجلس هنا ، عاجزة ، وتشاهد هذا القذر الملك وهو يقتحم منزلها ويحتجز شقيقتها الصغيرة كرهينة. لقد كانت واحدة من أسوأ مشاعر حياتها ، وجلست هناك ، عاقدة العزم ، سواء كان ملكًا أم لا. لم ترضخ في خوف واحترام مثل والدها ؛ كانت جريئة وتخاطر بحياتها لإنقاذ أختها.

كان والدها ، وهو رجل من رجل لم يكن ساطعًا أبدًا وكان دائمًا صعبًا عليها ، قد أصر دائمًا على أنه يعرف الطريق الصحيح وأنها لم تفعل ذلك. لقد طاردها في وقت سابق ، بعد أن أخذ غاريث شقيقتها كرهينة ، وحذرها من أنها من الأفضل ألا تفعل شيئا. كان قد جادل بأنها إذا ارتكبت خطوة خاطئة ، فإن أختها قد تموت - وكذلك فعلت. بالإضافة إلى ذلك ، جادل والدها ، كان من المضحك أن ترفع يدها ضد الملك - سواء كان فاسداً أم لا.

تجاهلت ساركا ، كالمعتاد ، منطق والدها وتهديداته. لقد كان مخطئًا مرات عديدة في حياتها ، وعلى الرغم من أنها كانت مجرد فلاحه ، إلا أنها كانت لا تزال تفتخر بنفسها ولم تكن لتجلس بشكل سلبي في انتظار غاريث ليقرر ما يريد. بعد كل شيء ، كان الانتظار محفوفًا بالمخاطر أيضًا - فقد ينكس جاريث كلامه ويقتل أختها. قد تكون فرصة لوالدها أن يستغلها ، والدها الغبي الذي كان يثق دائمًا بالجميع ؛ لكنها لم تكن فرصة لها. لقد أخذ شقيقتها كرهينة بالخنجر ، وكان سيدفع ثمن ذلك. إنها لن تمنحه فرصة لاتخاذ قرار.

تسلل ضوء الفجر الأول من النافذة ، وكما حدث ، استطاعت سركا أن ترى بوضوح أن عيون جاريث كانت مغلقة ، وأن الخنجر الذي كانت تشاهده طوال الليل ، كان ينزل من يده. حملت سرا حبل القنب الذي أخذته من اسطبلات والدها في منتصف الليل ، وهو ما يكفي للقيام بالخدعة. كانت صغيرة ، وربما ليست قوية مثل هذا الرجل ، وربما لا تصدق أنها تستطيع إسقاط ملك ، رجل هرب من كل محاولة اغتيال دبرت له ، لكنها كانت مصممة. وسيكون لديها عنصر المفاجأة الي جانبها.

جلست ساركا هناك وقلبت في صدرها وعرفت أن اللحظه قد حان. كان الآن أو أبدا.

"بسسست!" هي الهسهسة على أختها.

لم يكن هناك استجابة.

"بسسست!" هي الهسهسة مرة أخرى.

فتحت لاركا عينيها أخيرًا ونظرت إليها. كان هناك خوف ورعب فيها وهي جالسة في حضن جاريث.

اشارت ساركا لها أن تبقى هادئة ولا تتحرك. حملت الحبل ببطء ، وأوضحت ما كانت على وشك فعله. كانت تأمل أنها فهمت. بكت أختها الصغرى ، والدموع تدحرجت على خديها ، لكنها أومأت ببطء ، ويبدو أنها تفهمها.

6- CHARGE OF VALOR ثمن الشجاعةDonde viven las historias. Descúbrelo ahora