الفصل الواحد والثلاثون

978 60 8
                                    


سار ثور بسرعة عبر مدينة سيليزيا السفلى ، يرافقه الماكجيلز - كيندريك ، ريس ، وغودفري ، لقد توحد الأخوة الثلاثة مرة أخرى - وسروج وبروم وأتمي والعديد من الجنود الآخرين. أمسك بجانبه بسيف القدر ، ومشي مجموعة صغيرة من الرجال إلى جانبه حيث قادوه نحو مخبأ والدتهم ، الملكة السابقة.

لقد اخبر كندريك ثور بالأحداث التي حدثت منذ مغادرته ، وأدارها ثور في ذهنه. غزو ​​أندرونيكوس ؛ تدمير بلاط الملك ؛ حصار سيليزيا. جوين أصبحت ملكة .... الشيء الوحيد الذي لم يخبره به كندريك بعد هو السؤال الذي يريد الإجابة عنه أكثر من أي شيء: ما الذي حدث لجويندولين؟

عندما سأل ثور كندريك وجودفري ، قام كل منهما بخفض عينيه وبدا بعيدًا. لن يخبروه. عندما سأل لماذا ، لم يردوا عليه. وعندما سأل عن مكانها ، كل ما قالوه هو أن آخر مرة رأوها فيها ، كانت مختبئة في المدينة السفلى ، ويشاع أنها هربت. إلى أين ، لم يعرفوا. قالوا إن الملكة السابقة كانت تعرف ، وأصر ثور على أن يقودوه إليها في الحال.

حقيقة عدم الرد عليه تركت ثقلًا في صدر ثور. ومن تعبيراتهم ، شعر بشيء سيئ حدث لها ، وكان بحاجة إلى معرفة ما هو. شعر بالقهر لأنه لم يكن هنا ، إلى جانبها ، خلال كل هذا. لقد كان بحاجة ماسة إلى أن يعرف أنها على قيد الحياة وأنها آمنة وبصحة جيدة. عندها فقط قد يرتاح.

ساروا عبر القلعة السفلية ، المليئه بجثث جنود الإمبراطورية الذين ذبحهم اهل سيليزيا المحررين بعد أن صد ثور الغزاة. سارعوا إلى صعود درجات القصر ، وساروا في الممرات ، وكان كندريك وسروج يقودان الطريق ، حتى وصلوا إلى غرفة الملكة. توقفوا جميعاً امام الباب ، وهم الآن تحت حراسة جنود سيليزيا ، وتوقفوا مؤقتاً عندما شق الجنود الطريق ، ثم توجهوا إلى الداخل.

وقفت الملكة عند النافذة ، مرتدية ملابس سوداء بالكامل ، وتبدو حزينة ، وعمرها أكثر مما رآها ثور. استدارت ببطء وواجهتهم ، وجهها بلا تعبير ، وصارمة.

عندما فحصها ثور ، تساءل. هنا وقف ، حاملاً سيف القدر. هل هذا يعني أنه ، ثور ، كان ماكجيل؟ هل هذا يعني أن المرأة التي كانت تقف أمامه كانت أمه؟

فكر في ذلك وارتجف من داخله. كان يعرف كم كرهته. كان السبب في ارتباطه بطريقة أو بأخرى بنسبه؟

سقطت عيون الملكة على الفور علي السيف في يد ثور ، واتسعت عيناها فجأة.

قالت لها ثور في عجلة: "أحتاج إلى إجابات". "أنا بحاجة لرؤية جويندولين ، على الفور. أين هي؟ هل هي آمنة؟ ما كل هذا اللغز المحيط بها؟ "

استدارت الملكة ونظرت إلى الآخرين الواقفين حول ثور ، ثم تنحنحت.

قالت: "جميعكم ، اتركونا".

تم تصفية العناصر المحيطة خارج الغرفة ، باستثناء كيندريك و ريس و جودفري ، الذين تبادلوا نظرة مرتبكة.

6- CHARGE OF VALOR ثمن الشجاعةDove le storie prendono vita. Scoprilo ora