الفصل الثالث والعشرون

1.1K 56 28
                                    


تمامًا كما اعتقد ثور أن الرحلة عبر النفق العظيم لن تنتهي أبدًا ، فإنهم جميعًا ، مرهقون جدا ، خرجوا إلى الضوء الرمادي الكئيب المسطح في النهار. حدقوا في الضوء ، ورفعوا أيديهم إلى أعينهم ، ليجدوا امامهم السحب الرمادية السمكية تملأ السماء. لقد اعتادوا على السواد لدرجة أن هذا يبدو وكأنهم خرجوا إلى الشمس.

كان ثور مبتهجًا بالخروج من هذا الكهف علي قيد الحياة. لقد كانوا يسيرون طوال النهار والليل ، مع  الضوضاء التي لا نهاية لها ، والمضايقات التي مروا من قبل وحش الكهف و بواسطة الحيوانات الصغيرة التي حاربوها طوال الطريق حتى الخروج. عندما خرجوا من الطرف الآخر ، شعروا كما لو أنهم خرجوا إلى الحرية.

عاصفة باردة من الرياح ضربت وجوههم ، واستند ثور إلى الوراء وتنفس بعمق ، وشعر وكأنه فأر يخرج من حفرة. وبينما تتأقلم عيناه مع الضوء ، رمش عدة مرات ، بذهول عندما نظر أمامه.

سمح لهم الكهف بالخروج إلى مسار متعرج ، أبيض متوهج ، والذي شق طريقه إلى سلسلة جبال عالية. بقدر ما يمكن أن ترى العين كانت قمم الجبال ، ويبدو أنها تمتد إلى نهاية الأرض ، وكثير منها مغطى باللون الأحمر. وعلي البعد ، شاهد ثور انفجارًا كبيرًا من الحمم البركانية في الهواء ، وشاهد سحابة من الرماد الأسود ترتفع ، وعرفت أن الممر أدى سار بهم الي خارج الجزء العلوي من سلاسل الجبال.

قالت إندرا "جبال النار". "الطريق الشهير إلى أرض التنين. يقولون أنه طريق منحوت من العظام ".

نظر ثور إلى أسفل وشعر بملمس غير عادي تحت قدميه ، أبيض لامع ، وبينما كان يفحصه ، رأى أنها على حق: كانت الطريق بالفعل مجموعة من العظام ، مصبوبة معًا ، متعرجة في طريقها الي ابعد ما يمكن أن ترى العين.

"عظام من؟" سأل أوكونور.

لقد تبادلا جميعًا نظرة عصبية ، وبدا كروهن بجوارهما عصبيا.

ببطء ، استمروا في السير ، متجهين على طول الممر ، والالتواء وتحول طريقهم إلى أعلى وأعلى سلسلة الجبال. نظر ثور إلى الأعلى ورأى الطريق يسير عالياً بشكل مستحيل ، وتساءل كيف سيفعلون ذلك. لقد استنفدوا بالفعل. لكن لم يكن لديهم خيار. كان هذا هو الطريق إلى أرض التنين ، ويجب أن يذهبوا إلى أي مكان في نهاية الدرب.

"هنا!" نادي أوكونور.

ركض أوكونور إلى شيء لامع على جانب الطريق ، ووصل إلى أسفل والتقط عملة ذهبية صغيرة.

"ما هذا؟" سأل الدين ، صعد بجانبه.

"هناك شيء هنا أيضًا!" اتصل ريس بالركض والتقاط خنجر ذهبي مزخرف على جانب الطريق.

وحذرت إندرا قائلة: "لن ألمس ذلك لو كنت مكانك".

استداروا ونظروا إليها.

6- CHARGE OF VALOR ثمن الشجاعةDonde viven las historias. Descúbrelo ahora