٧

6.6K 703 225
                                    




تعتبر مواسم الصيد من أهم المواسم في المملكة المتحدة بمختلف أرجائها حيث تختلف على حسب الوقت من السنة والطرائد التي يتم إصطيادها خلالها بدءا من البط والإوز وحتى الغزلان والثعالب. وخلال الموسم يكون هناك الكثير من الأنشطة والمسابقات التي يكون التشويق والحماس سيدها ويستمر لأربعة أيام كل إسبوع طوال فترته.

يشترك الرجال في الصيد حيث يعتلي أي واحد حصانًا مدربًا خصيصًا لمطاردة الفرائس ويكون مرتديًا زيًا مخصصًا ببنطال أبيض في الغالب ومعطف بأزرار كبيرة حذاء عالي الرقبة وقبعة مستديرة الرأس مصنوعة من مادة قوية لتتحمل الإصطدامات أو السقوط أثناء حملة الصيد، وبالتأكيد يحمل المتمرسون بنادق للصيد خاصة في موسم صيد البط والإوز ويحمل الأخرون أسواطًا ويرافق الجميع الكلاب التي تقود الوفود إلى أماكن الطرائد وتكون مسؤولة عن مطاردتها ومحاصرتها والقبض عليها.

إقتربت الساعة من السادسة صباحًا، بدأ الضباب بالإنقشاع بما يسمح بالرؤية مما يعني أن وقت البدء قد حان، تجمع جمع كبير من سكان القرية المشاركين في أول يوم كل بحصانه وكلابه وقام المسؤول بتوزيعهم إلى مجموعات تسهل العمل، وبالقرب تجمع ضيوف قصر ويلفيرتون في مجموعة واحدة فمجموعهم كان عشرة رجال فقط للوقت الحالي قبل إزدياد عدد الضيوف.

إعتلى آنسون حصانه وهو يتثاءب ليضربه ألبرت بسوطه على ظهر فيجعله يجفل ويتألم ويذهب كل نعاسه. بقربهما كاد سبستيان أن يتثاءب هو الأخر لكنه أغلق فمه فور رؤية ذلك ليلاحظ لوغان ذلك ويقهقه بسببه.

إلتفت سبستيان ناحية الشابين بقربه، لوغان سكوت وديريك كارفين، كلاهما إعتلاء حصانه بإستقامة لا تشبه أحدًا من المتواجدين ولم يتمايل حصاناهما كثيرًا كما يفعل خاصته أو حصان ألبرت الذي كاد أن يسقطه أرضًا قبل قليل مما دل على مهارتهما العالية التي تقترب للإحتراف ولم ينس أيضًا ملاحظة أن الزي يبدو ملائمًا عليهما أكثر بكثير مما هو عليه.

مط سبستيان شفتيه بحسرة ثم قام بسؤال لوغان:

-هل شاركت من قبل في مسابقات لركوب الخيل؟

بدا أن سؤاله كان غبيًا إذ أن لوغان أبدا ملامح مستنكرة وهو يجيبه:

-بالتأكيد منذ أن كنت في الثانية عشرة وأنا متسابق دائم في سباقات ركوب الخيل السنويه.

تدخل آنسون هاتفًا من مكانه وهو يحاول أن يوقف حصانه عن التحرك:

-بل وفاز في واحد منها.

هز سبستيان رأسه وهو ينظر إليه بنظرة معناها - لا بأس بك إذًا - ليرد عليه هو بهزة من كتفيه كأن الأمر ليس كبيرًا، حول سبستيان سؤاله إلى ديريك فأجابه بينما كان ينظر من حوله:

-كلا، ليس لدي الوقت للمشاركة في هكذا أنشطة.

-آة نعم نسيت كم أنت مشغول...

حدث ذات مرة في ويلفيرتون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن