Chapter 24

3.1K 112 56
                                    


نفس الغرفة المليئة بالمرايا. بارضيتها ذات البلاط الابيض .. بلاط يستطيع رؤية انعكاس صورته عليه وهو يجلس على حافة السرير الابيض .. سرير تحمل بناطيته بعض دماء من جسده تلك الليلة "هل تحتاج الى مساعدة سيد جونغ "قالت الفتاة الشقراء ذلت لباس الابيض القصير .. يحمل شعار احدى المستشفيات الخاصة تقف بزاوية الغرفة تراقب الرجل بالصدر البرونزي المضمد ووجه عابس شاحب .. يجلس على حافة. السرير ... يحاول ارتداء قميصه لابيض بصعوبة وملامح الم ما ان جاء دور على يده اليسرى ليدخلها كم قميصه "يمكنك ان تغادري " قال يتجاهل طلبها باصبعه يشير به الى الباب خلفها يمنحها الاذن بالمغادرة .. ليستمر في معاناته في القيام بابسط الوظائف في ادخال يده المعلقة برقبته بضمادة بيضاء "لعنة .. لعنة " لم ينتبه للعناته وهو بصعوبة يدخل كم القميص الضيق بيده المصابة .. كانت تلك الكلمات تذكره به ... تنبهه الى ان لسانه بسبب جايجونغ قد تعود عليها . خفض رءسه يفرك جبينه....بعد ساعات من تلك المكالمة .. من اتفاق وافق عليه .. نظر الى هاتفه للمرة الالف ينتظر اتصال من عدوه .. اتصال يحدد به مكان وزمان استرجاع جايجونغ ... لازالت صوته يتكرر بذهنه اخر كلمات سمعها "يونهو .. لا تغلق عيناك ارجوك لاتفعل"
تلك النبرة التي لا يعلم هل كانت حقيقية ام كانت بسبب هذيانه .. هل كانت تلك العيون دامعة .. الملامح الشاحبة المصدومة وهما هل كانا كلاهما مجرد هيذان فقدان لوعي .. لم يطل شروده كثيرا .. هاهو باب الغرفة يخرجه من نوبة شروده "تفضل" قال يرفع رءسه الى الباب.. باب الغرفة التي تحولت الى مستشفى مصغر بالاجهزة المركبة بجانب السرير . عصاة السيروم التي تركت اثارها على كفه ..فتح الباب .. بقميص بدلة اسود بنطال كلاسيكي .. طوبل القامة يكاد يلامس اطار الباب ..لينحني بعدها انحناءة سريعة بيداه خلف ظهره "انا تحت امرك سيدي "
قال بنبرة خاضعة ينحني للرجل مقابله ..رجل لازال بكامل هيبته امامه " هل يعلم احد بما حصل ؟؟" قال يلف يركز عيناه للشانغمين .. الذي خفض رءسه .. ليغطي شعره الاسود ناعم عيناه الضيقتان " بالطبع لا سيدي .. لا احد يعرف .. لقد اعلمت سيدة جونغ والانسة نيكول. ان طارىء قد حدث جعلك تسافر فجاءة الى ايطاليا ... وقد اقنعت جايهو بصعوبة ان.يبقي الامر سرا لقد وافق ما ان اخبرته ان اذ علم شخص ما سيادي ذالك يالخطر على حياتك رفع عيناه يستمع الى تقرير شامل ..تقرير القاه وكانه يحفظه عن ظهر قلب بنبرة حازمة دون ان يرفع عيناه الى نظرات سيده الحادة .. سيده الذي هز برءسه يبدي ردة فعل للمرة الاولى

dirty passionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن