الجزء 62

2.6K 83 2
                                    


بخطواااات سريعة. ولبس رياااضي كيرتاااح فيه كتر دخل لمختبر  اليوم اتخرج نتيجة. حتا واحد مفخبارو لا فين دارو. ولا ايمتااا اتخرج نتيجة ..

خدااا جوى  وخرج برى ركب في سيااارة ديالو. ..روجع الكرسي اللور ..طاااحو كاااع احتملات في راسو.  وأسوء  العقوبات فكر فيهم لغدير  لا فعلا بغاات. تستغبيه هاااد المرة ..حل ضرف كيتنهد...مجرد مقرى دكشي لي مكتوب بقااو عنيه على اخر ورقة  فين و مكتوب.  ايجااابي. يعني بنت بنتو ...غمض عينه.  ورجع راااسو اللور كيفكر ...وفي نفس وقت حس بواااحد الفرحة. .تجااه احساس. الآبوة ..

ديمارة من جديد لسيااارة. ومشااا في اتجاااه الإقااامة. فين ساااكنة غدير. بلاصة. ونزبل ..طلع. الفوق  دق مرة وزوج. والو لا من مجيب ..كرز على سنانو كيسب. ..عاد رجع هبط ..لسيارة هز تيلفون ناااوي يعيط. لجدااه يشوفهم فين. حتا لقال ميساااج من شهد فيه ..
ــجي دبـا لداااار. غدير كااااينة ..هنااا ..

شير بتيلفون وسط طـومبيل معصب ... وتيتحلف على غديـر. وعلى فعايلهااا لي متساااليش ...

شد طريق الدار ماشي بززاف وكان قدام باب فيلة. حل ودخل كيشوف في كلشـي مجموع. وغدير وااقفة بعبـاااية. سودااء وشـال. مغطي نص في شعرهاا. وهااازة. بنية في يديها .جنبهااا شمس ..نحنح. وتكلم بصرااامة .

سلطـااان...اش واااقع هنااا؟؟؟

شـااافت فيه بلقيس بنضرااات فاااارغة. ..تكلماااات شمس. جبنااا ليك بنتك.  باش تعرف على جداهااا وشااافت في فجرية  لي كانت تتجري على غدير دباااا ...

محمود...واليدة. خلي الأمور تحل بسلم مقااادين على صدااااع ومشااااكيل.

يتبع🌹🌹🌹

🍂بنت_صحراء🍂   ( مكتملة )Where stories live. Discover now