الجزء 74

2.6K 96 0
                                    


رحلة راحلة. ام رحلة نضج. ام تحقيق حلم ..نداء  مضيفة  طيران تعلن عن وصول الطائرة لأمريكااا. اول زيارة ..

لا اعرف ربما اخدت القرار الخطأ ...او صحيح ...ربي وحده يعلم #طريقي ...هل طريق كله أشواك. وصعوبات ..ام طريق السهل ..

انا الصحراوية ...تزوجت. من اجل الدراسة ...انا الصحراوية ...كنت فتاة مطيعة لولدها ..كنت مطيعة. في كل قرار اتخده مكااااني ...عشت آلم وضروف مزرية فقدت. ابنتي . اتخدت قرار رحيل

اخدت على محمل الجد رحلتي. ووضعتها في القائمة.  لتكوووون رحلة #نضج قبل رحلة دراسة ...

هزات عنيهااا ..تتشوف في سيدة. لي هازة لافتة. في اسمهااا...كلشي دبرووو سي محمود وفر ليها كل سبل الراحة. ..في اتسكن. مبلغ مالي شهري مخصص ليهااا كلشي  ...قالت ليها. سلام بالإنجليزية ..رددت عليها الأخرى كدلك. وعونتها في لفيااااليز ديولهااا. حتا شدوو طاكسي نيشااان بلاصة فين اتسكن .

بدااا الموووسم دراسي جديد.  وحياة جديدة عند. بلقيس. في بلاد أجنبية ...مأنس ليها في هاد الرحلة هيا صلاتها. وتقربها من الله عز وجل ....مداارت حتاا صداقة   كتمشي وتجي بوحدها في وكاند كتخرج تقداا قليل فين تتخرج تسرى ...أغلب اوقات الفراغ كدوزهم في كتوبة تواصل بينها وبين سلطان انعدم. من داك ميساااج. مرة مرة تدوي مع شهد وعمرهاا سولتها عليه ...وحتا شهد مكتجبدش  سيرة. ديالو. . داز العام لول مزيان.  في عطلة. جات عندها فجرية. ومحمود طمنو عليها  مها وفاااطيمتو لي عارفين موضوع طلاقها فقط. ..ومقلوهاش الأب ديالها على قبل مصلحتها ..حتا هوا عمرو عيط وسول .. نجحااات في العام تاااني بنقطة مزيانة وكانت من أواءل في جااامعة. ..

كملات عمين. وهيا. في امريكاااا نفس الروتين.    ولكن هاد المرة في عطلة هبطااات الإمارات ..تلقات بمها ولفااااطيمتو. دوزات معاهم ايااام زوينة ...بزززاف.  مرة وحدة لي سمعات فجرية كدوي عليه من جات عندهم ..لي عرفات هوا رجع لمراتو ولحياااتو ساابقة. ..كيربيو في بنتهم ..آسيل.   تمنات ليه خير. وخا قلبها وجعها ولكن. كتبرر ليه بلي قرار فراق كان احسن قرار كتاااخد في حياتهااا على قبل مصلاحة. آسيل ..

يتبع

🍂بنت_صحراء🍂   ( مكتملة )Donde viven las historias. Descúbrelo ahora