الجزء 68

2.7K 91 0
                                    

دوزااات داك صباااح كلوو في بيتهااا. قرات شوية دلقرآن.  وبدات. في واحد كتاااب مخرجاااتش. بتاتا.   ماكلة. جبوها ليهاا لبيتهاا..بغاات تبقااا بوحدهاا وتعطي فرصة لرسهاا تزيد تفكر. مزيااان في القرار لي خدااات. مبغاا  تضلم حد. . بغاات تبد ببال هاااني ..

حتا وصلات ربعة دلعشية عاااد جا سلطااان.  دخل عندها  لبيت لقهااا. مركزة مع كتااب لي تتقرى ..

سلطان..بإبتسااامة.  يلاه. تخرجي شوية

بلقيس...بنفي..لا لا مفياش  غير خليني

سلطان..قرب منها وشد من كتفها منوضهاا بلا عكزز نوضي. بدلي عليك انا كنتسناااك لتحت

بلقيس.. وخااا...خرج. هوواا وهيا دخلات لبيت. تبدال بدلات حويجها ونضرات الحزن مخمين على. وجها..
سمعات تيلفونهاا كيصوني هزااتو بان ليها رقم العم محمود ..جوباااات  بقااات شحال تتسمع لكلامو. وترد عليه من بعد قطعات تتنهد...عاد هبطات عندو رااسمة الجمووود على وجهاا عكس مافي داخلهااا ..

ركبااات حدااه  ونطالق نحو المجهول بالنسبة ليهااا ..مدة ديال طريق ونزل. في حي  جد راقي. متكون. من بيوت سكن.  على شكل فيلة صغيرة.     وقف السيارة قداام وحدة فيهم. ونزل حل عليهاا الباب وشد من يديهاااا ..هيا لي كانت تترااقب المكااان بصمت .. حتا كملات استكشااف. عاد تكلمااات ..

بلقيس...اشنووو كنديرو هنااا ؟؟

سلطان...معروضين !!  زيدي دخلي

بلقيس..بإستغراب معروضين ..ولكن عدمن؟؟

سلطان...دخلي وشوووفي عندمن

دخلات  مع الباب تتشوف  في دنيااا مزوقة. وشمووع والورد ..وريحة زوينة ودار من داخل. مفرشة  من دكشي. وصالون مغربي. على باب. بأثواب.  مخملية. بلون الأزرق ملكي. والباج. وطبالي صنااعة تقليدية. فوقهم. ديكورات. دنحااس.   وبعض فيهم طين مزخرف ...دار كانت كلهاا مفرشة مزياان. ورد مبعتر في الأرض ونفخااات. ملوحين في بزاف دلبلايص ..

يتبع في الغد انشاءالله.

🍂بنت_صحراء🍂   ( مكتملة )Where stories live. Discover now