الجزء 78

2.8K 90 8
                                    

بعد اطلاع على ملف. المتهم.  واطلاع على أدلة ..حكمت المحكمة. حضوريااا على المتهم سلطان ال هاشم ..بسحب بطاقة طبيب وسجن ل سنتين نافدتين قابلة الإستناااف وغرامة مالية. لعائلة الضحية قدرهاااا..... ضربات بالمطرقة في طاولة وخرجاات من تماااك بسرعة ...لطاااوليط. خدات قدر كاافي من نفس غسلات وجها عاااد خرجااات ... لبرى وقفات في جيهة الخرى من محكمة ..مرقباه من بعد  غادين بيه لسجن. ..حتا قشعهاا دار فيها واحد نضرة.   في نفس لحضة. طاااحت دمعة. من عيونها حتا هيا. ..وضاارت لجيهة لخرى ..

بلقيس....علاش ديمااا خاص القدر يحطك في طريقي علاش ...

رجعات المحكمة خدات دكشي ديالها عاد خرجات في باب تلاقاااات. واحد صديق  تقريبا. تعرفات عليه من. خدمات  في محكمة. عندو مطعم قريب تماك ..

جاد...سافااا بنتي ليا ماشي تال لهيه

بلقيس...لا سافا سافا شكراا

جاد...اش وقع ليك

بلقيس..جاد انا بيخر  مغسي  على سؤال ..افوااغ

جاد...تنهد ...باي 

مشات بسرعة لدار. دوشاات بدلات عليهااا. وخرجات من جديد ديريكت لسجن. المحلي .. ماشي بززاف ديال الوقت. وصلات محتاجش منها وقت طويل.  وخدات ادن بزياارة

دخلات فين   غاتشووفو كلها توتر ...جلسات في كرسي كتسنااا فيهم. يدخلوووه ...ماااشي بززاف ديال الوقت وسمعاات الباب تحل. ومدخلو البوليسي.  مونط .. عاد حيد ليه ميونوط وخرج ...بقاااو لمدة قليلة كيتباااادلو نضراات.  قبل. متلاح عليه تعنقوووو بكل قوتهااا دافنة راسهاااا في صدرو ..دمووع دازو ليهااا من حسااات بيهااا حتاا هوا مبدلهاا العناااق. 

بلقيس...عفاااك سمحليااا سمحلياااا

تصبحو على خير رمضان مبارك نهاااية قريبة وغادي تبقاا قصة خيالية 😘😘

🍂بنت_صحراء🍂   ( مكتملة )Where stories live. Discover now