part 17

47 4 0
                                    

فتح عينيه ليرى رجالا امامه و اول من طرأ على ذهنه "جيسييكاا" صرخ باعلى صوت لها لتفتح الاخرى عينيها و تنتفض من مكانها "مارك " هتفت باسمه عندما سمعت طلق رصاص لتركض خارجا نحوه عندما وصلت نامجون و شوقا محيطين ب مارك جونغكوك و تاي امامه موجهين بسلاحهم عنه و معهم بعض الرجال اندفعت نحوه لتقوم بعناقه و هي تربت عليه بينما هو كان ينظر لهم ببرود و هدء اضطرابه بعدما رآها بخير بينما الآخرين ينظرون لها بصدمة فهي بقيت معه ليومان فقط لايعقل ان تحبه !! لينظر لها نامجون بحدة مردف : " ماذا تفعلين ؟؟ هل تخليتي عن جيمين!! " نفت برأسها بسرعة لتبكي و هي باحضان مارك "انه اخي نامجون" قالت بصوت باكي لتكمل "لاتقتلوه رجاءا" "اشش اهدأي جيس لن يحدث لي شيء هيا امسحي دموعك لاداعي لان تبكي " طمئنها بابتسامة لطيفة لتمسح دموعها بكف يدها "كيف اخاك؟ اليس جين فقط!"
"من ابي فقط"
نظر الآخرين بتفهم ليهمهموا "اذن اخي هو الطبيب جين" قال و اعينه تشع فخرا "اجل اتعرفه؟؟" تساءلت و هي تنظر لها ليبتسم مربتا على رأسها "بالتأكيد من الذي لايعرفه .. افضل طبيب في البلد"
ابتسمت بهدوء لتردف بضحك "اذا سمعك سيسعد ذاك المغرور" ليضحك بعدها ثم توجه انظارها ل نامجون "جيمين هل هو بخير؟"
"بخير... لكن اتعلمين انه كان مسموم؟ و انه عدو اخاك هذا!!" "اجل اعلم اخبرني و اعطيناه الترياق"
"اختي !!"
"اجل"
"هل ستذهبين؟؟"
نظرت له لتردف "لااعلم... لااريد الابتعاد عنك اخي و لكن في نفس الوقت لا اريد التخلي عن جيمين" امسك انفها بين اصابعه ليقول "كل شيء لاجل اختي اطلبي فقط... ساتحالف مع جيمين لااجلك " "هاا حقا؟" نظرة سعادة لمحها الجميع في عينيها ليردف جونغكوك بحماس "لنعد رفاق ، جيسيكا تعالي غدا للقصر مع اخاك بالمناسبة مااسمك؟؟" "مارك" تصافحا ليتوجهوا خارجا
مارك بسعادة مفرطة :" اختييي دافعت عني انا سعيد جدا كنتي تبدين كالبطلة"
جيسيكا بضحك:" طفل سانقذك اينما كنت و في اي وضع كنت"
مارك بهدوء " يكفي ان اختي حبيبتي معي "
طُرق الباب ليردف مارك ببرود :" ادخل"
"سيدي السيد ماثيو يريدك" نظر له رافعا حاجبه ليردف بببرود "ادخله"
"امرك"
خرج الحارس و اغلق الباب لتردف جيسيكا و هي توجه انظارها نحوه :"في هذا الوقت اخي؟"
"اجل صغيرتي ابقى هنا ولا تخرجي حسنا؟؟ اخاف عليكي "
"حسنا اخي اعتني بنفسك"
"امرك اميرتي الصغيرة" ضحك بهدوء ليخرج و ينظر ببرود للطريق امامه متوجها نحوه
تمشت جيسيكا لتستلقي على السرير لتبكي بهدوء هي فجأة تذكرت امها و معاملة والدها ،اشتياق جيمين و جين و مارك و احداث حياتها و التنمر عليها يبدو انها تمر بفترة اكتئاب لنترك بطلتنا و نذهب لبطلنا الجالس على سرير المشفى و هو ينظر ببرود يلعن نفسه على عدم امكانيته لحمايتها و ضعفه و يتساءل اذا كانت بخير و هل تأكل جيدا هل صحتها جيدة و اين تكون ؟؟ هسهس بغضب و هو يشتم بكل الالفاظ البذيئة ليفتح الباب دخل تايهيونغ ليمسك بيده مردفا بهدوء : " لاتقلق جيمين هي بخير انا متأكد "
نظر له بغضب ليردف :" كيف تعلم هاا؟؟ ،و لما لم تجدوها حتى الآن ليس و كأنها اختفت من الوجود"
" هي بخير عليك ان تكون قوي لأجلها ساذهب الآن"

ضرب رأسع بقلة حيلة مع الحائط خلفه ليغفو بهدوء اثر مفعول الدواء
في تلك القاعة يجلس عجوز و هو ينظر بخبث لينزل الآخر بهدوء و برود ناظرا له بابتسامة سخرية :"اصبحت خفاش يخرج ليلا ماثيو؟ " ضحك الآخر بغضب مكبوت مكونا جملة في رأسه قبل النطق بها امامه ف مارك لايقل عن جيمين بشيء " لا يا سيد مارك انت تعلم اعمال الشركة في النهار و العصاية ليلا"
"اشعر بالاشمئزاز منك و خاصة بحضورك في هذا الوثت المتأخر و كأنك اتيت للهو مع احد فتياتك " نظر له ماثيو ليتسائل داخليا عن مدى وقاحة و حقر الآخر الذي يجلس بجانبية على كرسيه واضعا رجل على رجل و متكئ رأسه بيده على ذراع المقعد "ماذا تريد ؟؟" اردف بصوت بارد ليتوتر الآخر و ينظر له "طبيبك و بعض الفتيات فالملهى الخاص بنا قد دوهم و اخذوا الجميع و الطبيب لاني اريد المبادرة في تجارة الاعضاء " ضحك بسخرية مردفا بهدوء

"ماثيو ..ماثيو اتظن اني ساقبل بتجارة الاعضاء ؟ و منذ متى اصبحت اعطيك الفتيات ايها اللعين اذهب لكلابك لفعل ذلك وغد"

نهض من كرسيه مستديرا لنظر له من اعلى كتفه مردفا بغضب
" اخرج من قصري الآن او سيكون مكان قبرك و لم يعد بيننا شيء و اتمنى ان لاتعود لقصري مجددا او ساقطع لك رجليك و اتاجر باعضائك اوليس هذا ماتريد ؟ "
تسائل بخبث ليرتعد الآخر راكضا للخارج خرجت ضحكة شريرة من ثغره ليصعد لاعلى دلف الى غرفته ليلمح عينيها الباكية اقترب ببطئ ليمسح على شعرها " لن اترك احد يأذيك اختي ولو كان انا من يفعل ساقتل نفسي قبل ان افكر بذلك" نهض مغطيا اياها و متوجها بعدها الى الاريكة ليحظى بقسط من الراحة



هلو🌚
كيف حالكم؟؟
بخير اعلم 😂😂
استمتعوا بالبارت❤😆

My friend's brotherOpowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz