THE GAME +11+

11.8K 724 295
                                    




New part enjoy 💛

Vote + Comments.. 🌟

_____________

عقد جونغكوك حاجبيه باستغراب حين قادته الين للطابق العُلوي حيث غرفة تايهيونغ ليقول بعدم فهم " لمَ نحن هنا ؟ "

" زوجك جالس على طاولة عقد قرانكما بينما انت لازلت تسأل..! هيا جونغكوك ارجوك ان تُسرع " تبعها جونغكوك ليدخل الغرفة بتردد

فتح عينيه بصدمة حين لمح تايهيونغ يرتدي بدلة رسمية سوداء بينما يجلس فوق كُرسيه المتحرك " لا.. لا.. لا انت لا تقصدينه..؟ ليس هذا الشيء، اين زوجي .. " قال كوك بصدمة بينما يتراجع للخلف لتهمس الين بأذنه بعد ان اقتربت منه

" يبدو ان جدتك لم تُخبرك ايها اللطيف .. انتَ هنا بهذا القصر حتى تتزوج بكيم تايهيونغ و ليس بابني يونغي كما تعتقد.. ايضاً أبشرك الفيديو الذي كنت تهددني به قد قُمتُ بحذفه جونغكوكااه، أتمنى لك زواجاً هنيئاً الان "

نظر لها جونغكوك بصدمة و اعين دامعة لتسحب يده بقوة " هيا ينقص فقط توقيعك هنا لتصبح من عائلة كيم .. أليس هذا ما أردته منذ البداية؟"

نفى جونغكوك برأسه بقوة ليقول بصوت عال " انا لن اتزوج هذا الشيء" ضحكت الين بصوتٍ عال لتقول بخُبث " اذاً اجمع اغراضك انت و عائلتك و غادر الملحق عزيزي جونغكوك "

وجه جونغكوك انظاره لذلك الذي يُراقبهما بهدوء دون ردة فعلٍ تُذكر .. لتتساقط دموعه مبللة وجهه فهي على حق ان لم يتزوج تايهيونغ السيد كيم سيرميهم خارجاً.. فبأي صفة سيبقيهم بقصره ؟

تقدم جونغكوك ليأخذ القلم الموضوع فوق الطاولة و يُوقع بيد مرتعشة بعد ان مسح دموعه التي كانت تُشوش رؤيته.. ابتسمت الين لتقول بسُخرية " مُبارك لكما يا طيور الحب "

" مبارك لكما بني " قال القس الذي دخل للغرفة بعد ان نادته الين، جمع اوراقه و مد لكوك دفتر زواجهما ليبتسم هذا الاخير بسُخرية

نزلت الين للاسفل لتُرافق القس للخارج بينما جونغكوك جلس ارضاً يبكي بصمت، رفع انظاره لتايهيونغ الذي يبدو غير واع بما حوله ليتقدم منه قائلاً بنبرة مخيفة

" انت السبب في كل شيء تايهيونغ .. اقسم اني سأحول حياتك هاته لجحيم اكثر مما هي عليه "

نزل للاسف ليُقابل الين التي كانت تصعد الدرج بحثاً عنه
"ان اردت الاستمرار في البكاء و النحيب فلا مشكلة لدي.. لكن ان اردت ان تضع يدك في يدي و تصبح من عائلة كيم فاتبعني "

The Game | TK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن