intj..infp

767 38 20
                                    

ال #INTJ مثل الزجاج ، يحميك ، وترى النور من خلاله ، لكن إذا حاولت كسره سوف تنزف.

لاتحاول ان تَكذب بشأن احاسيس ال #INTJ وتصرفاته او حتى حالته المزاجية امام شخص اخر لانه وبكل تأكيد سيقوم بقول الحقيقة بسرعة و بصوت عالٍ وانت فقط س"تتفشل"

تعرف ماذا يعني #INTJ ؟
يعني الشخص الذي يعلمنا كيف نعيش كيف نترك عواطفنا لنستطيع الاكمال .. وكيف نحب ونعطي من قلبنا.. الشخص الذي يملك الحل لكل مشاكلنا... الشخص الذي دائما نتمناه ليكون الشريك المثالي لحياتنا.

عندما يتحدث معك فهو بالعادة يميل بالنظر الى اماكن مختلفة بدلا من النظر الى عينيك ولكن عندما تبدأ بالتحدث بشكل مفاجئ يحدق في عينيك على الفور ويبقى مركزا فيها(شرط ان يرى ان حديثك مهم) وهذه النظرات ستجعل الآخرين يتوقفون في نصف حديثهم ظنا منهم انهم قالوا شيئا خاطئا

#INTJ

أنت كـ صُوت الصدَىٰ ضَائع فِي مكَان مَا بعِيد،أنت لَطِيف مثل ورقة جديدة،أنت كـ أنفجَار زهرة تتفتح بُسرعة الحركة علَىٰ الكَاميرا،أنت كـ الأبتسَامة المُفَاجئة التي تظهر من دُون سبب،أنت كـ الصبَاح البَاكر وهمسَات هَادئة.

#INFP

لَاَ أُحب أن احتك مَع أشخَاص يُشبهُوننِي وَ لهُم مثل شَخصِيتِي .. أُحب أن أتعرف عَلَىٰ الشخصِيَات الغرِيبة الغَامضة التِي لَاَ يَهتم لهَا أحد.

#INFP

حِينمَا نَقرأ,نحن لَاَ نَقع فِي  الحُب مَعَ الشخصِيات,نَحنُ نَقع فِي الحُب مَعَ كلمَاتهُم,أفكَارهم,قلُوبهُم,نحنُ نَقع فِي الحُب مع ارواحهم. 

#INFP

أفكَار خَاطئة عن الـ INFP's;
كُتلة مشَاعر حَزِينة,يأخذُون كُل شِيئ بشكل شَخصِي,يَبكُون طُوَال الِيُوم.

#INFP

MBTI~🤍Where stories live. Discover now