17

10K 592 116
                                    




・・・・・・・・・・・・


استيقظت في اليوم التالي لأجد نفسي لازالت بين احضانه ولكن المختلف بالأمر انه كان يحتضني بشدة. لم ارغب بإيقاظه فلا اعلم متى نام الليلة الماضية ولا يوجد لدي دوام لا بأس بعمل الخير قليلاً، لقد غفوت لأستيقظ لاحقاً لأجد السرير لا يوجد به سواي. استنتجت انه بدورة المياه فباب الغرفة لازال مغلقاً ،مجرد لحظات ليفتح باب دورة المياه والتقت عينانا أنحنى لي مباشرةً "صباح الخير واعتذر على ما بدر مني بالأمس أنت كنت متعباً وانا ..." قاطعته لأوقف الهراء الذي يفعله "صباح الخير لك ايضاً ،بإمكانك اختيار ما تشاء من الملابس من أي من خزانتي ، كذلك ان كنت ترغب بالاستحمام جميع منتجات العناية بإمكانك استخدامها التي توجد في دورة المياه ،كذلك توجد منشفة باللون الأصفر انها جديدة " اخبرته بذلك بينما لا الزال مستلقي في السرير ،امسكت هاتفي وتصفحته بينما كنت اراه بطرف عيني يختار بحذر ، لم يكن علي بالأمس اخباره بشأن ملابسه فهو الان اصبح حريصاً رغم انه لا يوجد لديه خيارات في الخزانة التي يقف امامها سوى الأبيض والأسود والرمادي.

التقط تيشرت ابيض كبير وبنطال اسود وفتح باب دورة المياه لأخبره دون وعي مني "خذ وقتك في الاستحمام رجاءً، فأنا ارغب بالتدخين منذ الامس" التفت لي بتفاجئ "هل تدخن قبل الإفطار؟ ان ذلك سيء جداً لصحتك" لا ارغب بسماع هذه الجملة من شخص يدخن قبل الإفطار لازلت اذكر عندما تناولنا الإفطار بالمقهى ذهب للتدخين قبل تناول الطعام، رغبت بشدة ان أخبره بذلك لكن لن أحرج شخص لم يتعمد يوماً احراجي.

"لا تهتم وخذ وقتك فقط" نفى برأسه "كلا لن تدخن قبل الإفطار، بإمكانك التدخين بعده فلن اتضايق بتدخينك فأنا كنت مخدناً ان نسيت" تذمرت بشدة لدرجة انني تدحرجت في السرير ذهباً واياباً "لما لم تخبرني منذ الامس انه بإمكاني التدخين!" رفع كتفيه بعدم معرفة "وكيف لي ان اعلم أنك ترغب بالتدخين؟ ايضاً اعتقدت انك بالفعل دخنت فعندما وصلت كانت لاتزال عالقة بك القليل من الرائحة، لا تدخن وانتظرني لأحظر الإفطار لكلينا" قلبت عيناي بإنزعاج ولم يهتم ليذهب للاستحمام.

أبعدت الغطاء عني ووقفت امام المرأة لأتأمل وجهي الجميل، سرحت شعري ورفعته بربطة لأفرش بساط اليوغا وابدأ التمارين ، اخذت وقتاً طويلاً وانتهيت ولايزال يستحم ! رفعت البساط وفتحت شعري جهزت ملابسي للاستحمام ولم يخرج بعد!

بحسب معرفتي القديمة به اعتقد انه قرأ مكونات جميع المنتجات ليصنفها لنوعين ما يناسبه وما لا يناسبه وربما اشتم روائحها جميعها ليقرر ،أليس مبالغاً ؟

Mama | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now