18/ عَروُس التِنِين الأَسوَد (بِدَاية التِرحَال 2)

231 86 204
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
.
.
.

" هَجِينَةٌ أَنتِي يَا مَن تَلاشَت ذِكرَاها بَين أَركَان الحروُب ، إِحضِري لِهنَا حَتَي أُطلِق العَنَان لِقوة التِنِين المُقَدس بِدَاخِلك ، إِشتَعلِي حَماسً لتُنِيري ثَنَايا الشَفَق بِنِيرَان المَعركَة الحَاسِمة ؛ يَا مَن تَحمِلي بِجعبَتكِ طَاقَةٌ قَد تَدوِي بِالعَوالِم السَبع وتهُوِيهِم أَرضَاً لأَبد الأَبديِن ... بِإنتِظَاركِ يَا عَروُس التِنِين الأَسوَد " RM

____

كان القصر الأسود يعمه الضجة الغير معهوده فهو بالعادة هادئ ؛ فسكانه لا يتقابلون فيه الي علي مائدة الطعام ، أصوات نعال الخدم يزداد بغوغائة ، أصواتٌ أمرة وناهية تصدح بالأفق ليتحرك علي خطاها من يؤمرون ، الأرضيات تلمع ، رائحة الطعام تفوح بأركان القصر  هنالك حالة من الجنون تحيط بالمكان ... فزوار الأمير المميزين سيحضرون عما قريب .

ولا ننسي الإقليم بخارج القصر ، الشعب يشعرون بشئ من الغرابة بسبب إنتشار الجنود والحرس المفاجئ فذلك لا يحدث عادة ، حسناً لن ننكر أن  إقليم التنانين من أكثر الأقاليم الأمنة لأعلي مستوي و لكنهم لم ينشروا ذلك العدد الهائل من الحراس قبلاً فيبدوا أن أحدٌ ما ذو شأنٍ كبير سيحضر بهذه الأيام .

كان الأمير يقف بشرفة غرفته يراقب ما يؤل له الحال ، كان يبتسم بفخرٍ علي حكمه السلس للإقليم فهو ليس ذلك الرجل الطاغي وليس أيضاً ذلك الملك اللطيف بل هو قد أستطاع أي يوازن بين الأثنين ليصبح ملكً عادلاً ورحيماً ولكن ببعض الشدة حتي تصبح كلمته أمراً لا أعتراض فيه .

أثني أحد ذراعية ليستند بذقنه علي باطن كفه الأيسر يراقب حركة الحرس المنتشرون بأرجاء الإقليم ليؤدوا واجبهم العسكري علي أكمل وجه ؛ فعلي الزوار أن يروا إن إقليم التنانين مُؤَمَن ومجهز للحالات الطارئة .. فالقادم ليس أي أحدٍ بل هي ولية العهد أو علينا القول زوجته المستقبلية ؟

ماذا ؟! أنسيتم بالفعل أن الملكة السابقة قد أختارت زوجها من إقليم المتحولين لتنانين لذا إبنتهم الأن هجينة ... وقد خطبت بالفعل لإبن "عمها الثالث " _الأصغر_  الأمير كيم نامجون .

ولكن ذلك صار حينما كانا صغاراً وحدث بعدم قبول والديهما لأن وببساطة الملكة قد خالفت قانون المملكة و جعلت إبنتها هجينً لذا وبموجب القانون القاسي و تنظيم السلالات عليها بالزواج من نفس جنس والدها ويجب أن يكون دمائه ملكية ، لذا لم يكن أمامهم سوي أن يجبروا الصغيرين علي الإرتباط بالرباط المقدس بحين بلوغهما .

دستفوتش ||  DSTFOTSHWhere stories live. Discover now