Chapter 561-580

1.1K 69 0
                                    


الفصل561: لماذا محفوظة؟

نظر إلى ساعته ثم ابتسم ليي جيان ، "لم تعد خمس دقائق. يجب أن يكونوا في المصعد الآن. اذهب للنوم بعد تناول الإفطار. ثم ستشعر بالنشاط في فترة ما بعد الظهر. أيضا ، سيتناول الرئيس الغداء مع وزير الدفاع الباكستاني بعد الظهر. سيصطحبك حارس بعد الغداء في الفندق ".

عندما رأى يي جيان كان يستمع باهتمام ، أشار إلى الحقيبة الورقية بإصبعه النحيف. "يوجد جهاز Walkman وشريط كاسيت بالداخل. استمع إلى الأغنية الأولى. إنها أغنية حضانة مشهورة في باكستان. من السهل التعلم وربما ستستخدمه بعد ظهر اليوم ".

حتى هذا تم ترتيبه بعناية. يي جيان لا يسعه إلا إلقاء نظرة على Qin Xiu ... هل إحساسه بالاتجاه سيئًا حقًا؟ لم تستطع معرفة ذلك على الإطلاق.

غادر تشين شيوي بسرعة ، وخرج من خط رؤية يي جيان وجاءت عربة الطعام. كان الأمر كما لو أنه لا يريد تأخير وجبة الإفطار. بمجرد وصول عربة الطعام ، غادر.

بعد الإفطار ، نمت يي جيان طوال الطريق حتى الظهر. بعد أن فتحت عينيها ، عادت الطاقة التي بذلتها في الأيام القليلة الماضية وعادت نشطة مرة أخرى.

وصل الحارس المسؤول عن توصيل الغداء إلى يي جيان في الوقت المحدد بعد عشر دقائق من الظهر. بعد الغداء ، انتظرت يي جيان مجيء الحارس. جاء صوت طرق على الباب الساعة 1.30 مساءً.

بمجرد سماع صوتها ، استطاعت يي جيان أن تخمن من هو الشخص الذي يلتقطها. من غير الرجل الخطير؟

"دقيقتان ، يي جيان." في الخارج ، ذكرتها شيا جين يوان ببرود. كان يبتسم بصوت خافت ، ينتظر ثعلبها الصغير الذي كان يتجنبه باستمرار.

في الأصل ، كان يريد أن يتركها تهدأ. بعد كل شيء ، إذا واجه نفس الموقف ، فسيشعر أيضًا بالحرج. لكنه لم يتوقع أن يأمره الرئيس بأخذها. لا يمكن أن يرفضه بسبب الأمور الشخصية.

علاوة على ذلك ، لم تكن صفقة كبيرة. لا يمكنه الاستمرار في التفكير في ذلك.

لا يخجل الأطباء من أشياء مثل هذه. كان من الضروري قول كل ما يتعلق بمستقبله. كان مجرد أن الطبيب كان يتحدث بصوت عالٍ. حتى لو تظاهر الاثنان بعدم سماعها ، فلن ينجح الأمر.

الآن ، يجب أن يكون جادًا. لا يمكنه السماح لها بالاستمرار في الشعور بالحرج والإحراج. شدّ صوته قليلاً ، كاشفاً عن أثر برودة ليخبرها أنه جاء للعمل.

يي جيانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن