Chapter 721-750

1.6K 73 4
                                    

Chapter721: I Want An Identity That Can Be Revealed To The Public

Translator: Henyee Translations Editor: Henyee Translations

فهم القائد شيا ما كان حارسه يحاول قوله. كان يذكره أن الفجوة العمرية قد تبدو كبيرة الآن ولكن في المستقبل ، سيكون على ما يرام.

كان عمر الرجل 40 عامًا أوجاعه. كان هذا هو الوقت الذي ستكون فيه مسيرته في ذروتها. في هذا العمر ، إذا كانت زوجته في سن الرشد أيضًا ، فسيكون ذلك مزيجًا قويًا للغاية. لن تكون هناك مشاكل في العلاقة بينهما أيضًا.

"إنه أمر جيد ولكني قلق من أن الشباب هم من ذوات الدم الحار وسوف ينهارون متى أرادوا ذلك. دعونا ننتظر ونرى ، ننتظر ونرى. بعد الصمت لفترة ، تنهد القائد شيا. أدار رأسه ورأى ابنه يخفض رأسه ويتحدث إلى الشابة. كان تعبيره لطيفًا لدرجة أن القائد شيا أصيب بالذهول.

هذا التعبير ... في ذاكرته ، لم ير مثل هذا التعبير على وجه ابنه من قبل.

"إذا كنت في السيارة ، فسوف أشعر بالخوف أكثر. سأكون أكثر راحة إذا لم تكن في السيارة ". لقد حافظت يي جيان عن عمد على مسافة بينها وبين هذا الرجل الخطير الذي جاء لجلبها. لكنه تمسك بالقرب منها أكثر. كان القائد شيا لا يزال في السيارة. ألا يستطيع كبح جماح نفسه قليلاً؟

إذا لم تكن القائدة شيا في السيارة ، فإنها تريد الهرب في أسرع وقت ممكن.

كيف يمكن لـ Xia Jinyuan السماح لها بالابتعاد عنه؟ إذا أراد إعادة زوجته إلى المنزل ، فعليه أن يبدأ التحضير الآن. رفع شفتيه النحيفتين بزاوية وسيم وغير رسمي. "إذا كنت في السيارة ، يمكنك دائمًا البحث عني للحصول على المساعدة. على سبيل المثال ، إذا سألك القائد شيا كيف قابلتني ، يمكنني مساعدتك في الإجابة ".

...

لقد دهشت يي جيان من القنبلة التي ألقى عليها!

كانت تتحكم في رغبتها في الركض في اتجاه مختلف عن السيارة وكذلك الرغبة في لكمه في وجهه. قالت كلماتها ببطء ، "هل تخبرني أنك أخبرت القائد شيا عن علاقتنا؟"

"بالتاكيد. إلى جانبك ، لا يمكنني الكشف عن هويتي. إذا اضطررت لإخفاء هويتي في المنزل ، فلن أشعر حقًا بالأمان ". تراجع شيا جين يوان بصمت عن يده اليمنى التي وضعها خلف خصرها الرفيع. في البداية ، اعتقد أنها سوف تتعثر من الصدمة حتى يتمكن من الاستفادة من هذه الفرصة لحمايتها. ومع ذلك ... سارت بثبات حقا. لم تخاف من كلماته.

لم ترى يي جيان أفعاله. لكن الحراس الذين ساروا وراءهم رأوا كل شيء بوضوح. لقد اتبعوا جميعًا القائد شيا لمدة خمس سنوات على الأقل ، لذا كان لديهم بعض الفهم لهذا السيد الصغير شيا. ومن ثم ، عندما رأوا هذا ، قاموا بتحويل نظرهم بهدوء بعيدًا.

يي جيانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن