Chapter 771-790

1K 64 2
                                    

الفصل 771: إذن ماذا لو كنت وحدي؟

"الحراس ، الحراس! حراس!" كانت الجدة يي أول من يتفاعل. في الوقت نفسه ، دفعت Ye Zhixiang حتى تتمكن من المغادرة أولاً.

كيف سمحت يي جيان لهذين الشخصين بالمغادرة بهذه السهولة؟ داس على الرجل الذي ركع بسبب ركلتها. قفز جسدها بالكامل في الهواء. استخدمت ساقيها كمقص وقضت رقبة السفاح الآخر الذي استعاد حواسه. وبينما كانت تدور في الهواء ، صرخ الرجل من الألم وضُرب على الأرض بركلة مقص يي جيان.

فقد الرجل وعيه. لا أحد يعرف ما إذا كان حيا أم ميتا. من قبيل الصدفة ، منع جسده طريق يي تشيكسيانغ. كان يي تشيكسيانغ يصرخ بجنون.

"جدتي ، أنت لست لطيفًا حقًا. حتى أنك أحضرت البلطجية معك. هل تفتقدنى؟ في هذه الحالة ، لا يمكنني إلا الدفاع عن نفسي! " في غمضة عين ، وقفت يي جيان ، التي اعتنت بمقاتلين اثنين بسرعة ، أمام الأم وابنتها. ظلت ابتسامتها هادئة كما قالت ، "بما أنك اخترت دعوتي بهذه الطريقة ، يمكنني فقط أن أطلب منك المغادرة بهذه الطريقة."

لقد مر وقت طويل منذ أن تحدى شخص ما سلطة الجدة يي. بدا الوجه الودود الآن باردًا وشريرًا. كانت تصلي لبوذا لفترة طويلة لذا كان لديها هالة هادئة من حولها. عندما تبتسم ، كان كل شيء يعتقد أنها كانت شخصًا لطيفًا.

الآن ، عندما أصبح وجهها باردًا ، بدت تقشعر لها الأبدان أكثر من أولئك الأشخاص الذين بدوا قساة في معظم الأوقات.

ومع ذلك ، لاحظت يي جيان شيئًا بالفعل. احتاجت الجدة يي فقط لإعطاء يي تشيكسيانغ نظرة واحدة وستستمع يي تشيكسيانج لها بطاعة وعلى الفور.

أما صن ياوزو ، فقد كان ينتظر خارج الباب. ومع ذلك ، كان البلطجية يستمعون إلى أوامر الجدة يي.

في ذلك العام ، جعلتها ركلة سون ياوزو أغمي عليها. ثم ألقى بها إلى الخارج عندما كانت فاقدة للوعي. كان الثلج يتساقط بغزارة في ذلك اليوم. في النهاية ، كان زعيم القرية هو الذي أنقذها.

في الماضي ، اعتقدت أن الأسرة بأكملها تخاف من عمها. من النظرات الآن ، كان Sun Yaozu يقف خارج الباب لكنه لم يظهر. سمح لجدتك يي باتخاذ جميع القرارات.

من خلال أفعاله ، يمكن للمرء أن يقول أن الشخص الذي اتخذ قرارات في عائلة عم زوجها ... كان لا يزال الجدة يي!

كانت السيدة العجوز لا تزال قادرة على السيطرة على أسرة ابنتها وحتى صهرها كان يستمع إليها. لم تكن هذه سيدة عجوز عادية!

في هذه الحالة ، لماذا كرهتها صن ياوزو كثيرًا؟ لماذا تتجاهلها جدتها عندما تعرضت للضرب حتى الموت؟ لماذا لم يخرج أحد لوقف سلوك صن ياوزو العنيف؟

لم تفكر في هذه الأشياء من قبل. لكن بعد رؤية هؤلاء الأشخاص ، لم تستطع إلا التفكير في الأمر بعناية.

يي جيانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن