Chapter 841-860

1K 60 4
                                    


الفصل 841: أعتقد أنك لاشيء كثيرا

عندما رأت كيف كانت يي جيان هادئة كما لو أنها لم تكن خائفة مما تقوله ابنتها ، انخفض قلب الأم ياو قليلاً.

أخبرتها سنوات من الخبرة في العالم السياسي أنه إذا استمروا في الموضوع ، فقد يكون ذلك سيئًا لابنتها. منذ أن كان لديها حدس ، قالت على الفور ، "لا أعتقد أنها ليست مسألة ضخمة. قد يكون مجرد جدال بين الأطفال ".

"جينغ جينغ ، لماذا تتدخل في أعمال الآخرين بينما لا تعرف ماذا حدث؟ ستعرف عمتك سونغ وعمك يانغ كيفية التعامل معها. اسرع وقل وداعا. نحن بحاجة للعودة إلى المنزل ".

في الماضي ، كانوا محرجين في المدرسة. هذه المرة ، لم تسمح لطفل بإحراجهم أمام Huiying وزوجها.

كانت الأم ياو لا تزال خائفة من يي جيان.

فيما يتعلق بشؤون الأسرة ، كان نائب المفوض ياو يستمع دائمًا إلى زوجته. تلقى التلميح وضحك وهو يربت على كتف المفوض يانغ. "الأولاد أكثر مرحًا من الفتيات. يجب أن تسألهم بشكل صحيح عما حدث. كان جينغجينغ مهتمًا فقط بهينجينج. لن تتكلم بلا مبالاة. الوقت يتأخر. سنعود إلى المنزل أولاً ".

نائب المفوض ياو ، هذا الأمر يتعلق ياو جينغ. على العكس من ذلك ، لا علاقة ليانغ هنغ بذلك ". فتحت يي جيان فمها وتحدثت بهدوء. ومع ذلك ، كان ذلك كافياً لإحداث تغيير في التعبير على جميع وجوه عائلة ياو.

حدق ياو جينغ في يي جيان وخناجر في عينيها. "ماذا يجب أن تفعل معي؟ كنت الشخص الذي طلب من يانغ هينغ وأصدقائه القتال من أجلك. كيف يمكنك التحدث عن هذا دون الشعور بالحرج؟ "

عرفت ياو جينغ أنها خرجت للقتال. يبدو أن لو ران ورجاله ظهروا في الفندق ليس لأنهم اكتشفوا أنها كانت هنا. كان ياو جينغ هو من أبلغهم بذلك.

لم تكن خائفة من هذا الثعبان الذي يكشف أحيانًا عن أنيابها السامة. ومع ذلك ، لا يزال يؤثر على مزاجها. حدقت يي جيان قليلاً وتظاهرت بأنها تشعر بالذنب وهي تصرخ ، "كيف تعرف أننا خرجنا للقتال؟"

أنت فقط تشعر بالذنب الآن؟ لقد فات الأوان! لقد استفزت شخصًا لا يجب عليك! لا تفكر حتى في التمتع بحياة جيدة في المدرسة!

"لماذا لا أعرف؟ الآن ، قال الأخ الأكبر المدعو وانغ جين كل شيء! " ابتسم ياو جينغ ببرود. عندما نظرت إلى يي جيان ، كانت نظرتها مليئة بالاحتقار. "قال الأخ الأكبر وانغ جين إنهم وافقوا على القيام بذلك معًا ولكن في النهاية ، كان هو الوحيد الذي انتقل. قال إن الباقين منهم كانوا خائنين. يي جيان ، اعترف وانغ جين بذلك شخصيًا. هل ما زلت تحاول التستر على الحقيقة؟ "

"فتاة في الواقع حرضت بعض الأولاد على القتال من أجلك. هل لديك أي شعور بالخجل؟ "

لم تكن مجرد غير مهذبة. لم يكن لديها حتى الأخلاق الأساسية للإنسان!

يي جيانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن