● ثِقل

408 35 828
                                    

نحيل.

منذ صغره.

لطالما بدا هزيلاً.

لم يُجدي معه شرب الحليب ولا الطعام البحري؛ توقف نموه في الثانوية عند مئة وثلاثة وسبعين سانتيمتراً.

هو متوسط الطول بين الرجال ولا يزعجه ذلك البتة.

ليس وكأنه خائر القوة أو ضعيف البنية، على العكس، لديه قدرة جيدة على احتمال الأمراض الموسمية والعمل الطويل وما يترتب على ذلك من الإرهاق والضغط النفسي.

ليس أعجف إنما رقيق البدن متواضع المقاس متناسق النِسب، يُضمر خلف الوزن الخفيف والأيدي الصغيرة عزماً لا بأس به.

إنما لم يسبق أن اعتبر جسده نقطة تصب في صالح مظهره لا مع النساء ولا في الانطباع الأول مع أيٍّ كان. ولا حتى عند شراء ملابسه.

وهكذا تراه في الغالب يرتدي قميصاً فاتح اللون وفي النوادر يُتبعه بسترة خلال أوقات العمل الرسمي. أما خارج الدوام فسيكتفي بكنزة قطنية عادية جداً، واسعةً بعض الشيء، بلون واحد ولا تحمل نقوشاً بارزة مع بنطال مريح وقبعة شبابية سوداء من حين لآخر.

هو في العموم ليس رجلاً يعتمد على العضل ولا على المظهر رغم أن الوسامة لا تعوز وجهه أبداً. بل إنه _فيما يخص الوجه_ يعي امتلاكه ابتسامةً تستهوي الأفئدة وتمنحه السلطة في كل حوار.

"مثاليّ جداً! ألقي نظرة إلى ناحية اليمين! أمعن النظر في تفاصيل هذا الجسد المفتول، هذا الفستان الفاتن! هذه المنحنيات! انظر فقط! اراهن أنها تتأنق لأجلك أنت!" أطلق زميله زفرةً مُشبعة بالاستحسان كادت تتحول صفيراً، هائماً بمطالعة الجسد الميّس الأهيف للآنسة تشوي.

وتكرّم جونغداي على إلحاح صاحبه بأن رمى نظرة واحدة من أسفل حاجبٍ عُقف بغير رضى. ثم عاد فانكبّ زاهداً على تدقيق ما بين يديه.

يولي مينسوك _رفيقه وزميل عمله_ اهتماماً خاصاً بالأجساد الممتلئة المُخصّرة، ذات التفاصيل "المدوّرة المكوّرة" كما يسميها ويصفها وصفَ الخبير. إذ أنه بدوره منحوتُ الجسد. لا يغادر الصالات الرياضية قبل زيادة حجم ذراعيه سانتيمتراً أو اثنين يومياً.

ما يجده جونغداي محالاً فالتمارين _حسب تجاربه السابقة_ فعلٌ لا يجلب سوى التشنجات العضليّة والحرمان من مشروبات النبيذ.

أما عن الآنسة تشوي فلا عجب ولا إنبهار. تعليق مينسوك لم يبدر عن ذوق خاص. البلد بأكمله _في سابقة هي الأولى من نوعها_ يُقرّ بالإجماع على أنها تملك جسداً يأسر الألباب.

كيف لا وهي تطل بحُسنِها على الشاشات كل مساء في نشرة الأخبار الجوية؟ ونجاح المرأة، كما هو متعارف عليه في تقاليد هذه المهنة، يتطلّب القوام الممشوق والخصر النحيل و .. مقومات بنيويّة أخرى.

EXO || Kim Jongdae  أنين القمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن