Part 16 : That came to an agreement

578 60 21
                                    

🥰استمتعوا🥰
____________________________
لقد مرت 27 دقيقة بالضبط منذ بدء تبادل الذكريات. لقد فحص هاياتو. قال الأناناس الأزرق إنه سيكون 30 دقيقة على الأكثر. كان هذا أكثر قلقًا بشكل متزايد. وكان يمكن أن يكون أسوأ لو رأى كيف أصبحت تسونا شاحبة ، أو الدموع تنهمر على وجنتيه في صمت. لحسن الحظ للجميع ، كان أعضاء Caeruleus يقفون خلف زعيمهم حتى لا يروا وجهه ، ولا أحد لديه سبب للذهاب في حالة هياج ... أكثر من المعتاد.

كان طاقم موكورو هو نفسه. لم يتمكنوا من رؤية قائدهم عابسًا بشدة ، لكنهم ما زالوا قلقين من المرض. تم إحباط خطة bluenet الأصلية ، وكانوا جميعًا يعرفون مدى كره المراهق للارتجال. أيضًا ، كان يجب أن يكون قد امتلك بالفعل البرونيه واستيقظ ؛ كانوا يدركون أنه يمكنه الاستيلاء على جسد الآخرين بمجرد الاتصال الجسدي. هاه، ماذا كان يجري؟

بقشعريرة ، استيقظ موكورو فجأة وفتح عينيه ، ولا يزال عابسًا. تبعته Tsuna مباشرة بعده ولم تستطع إخفاء البكاء. أدى ذلك إلى إصابة أصدقائه بالذعر واندفعوا إلى جانبه ، والطنفا والمتفجرات جاهزة.

"Tsuna-san! هل أنت بخير؟ ماذا فعل ذلك اللقيط؟ سأفجره!"

"لا Hayato!" أمر برونيه بصوت مرتعش. كان يبذل قصارى جهده لوقف البكاء ومسح وجهه بيده الحرة. الآخر كان لا يزال يحمل موكورو. "أنا بخير ، هذا فقط ... ذكريات موكورو كانت قليلاً ... لم تكن ممتعة للغاية."

أخمدت الفضة على مضض العصا التي أشعلها ، لكنها ظلت تحدق في المخادع ، إلى جانب كيويا. لا يعني ذلك أن البلونيت لاحظ ، لأنه كان يحدق حاليًا في يده التي تمسك بيده.

"موكورو سما؟" سأل تشيكوسا بينما كان يقترب من جانب زعيمه ، ببطء ورفع يديه حتى لا يتعرض للهجوم. من رد فعل brunet ، كان لا يزال هو نفسه ، لذلك كان مستخدم اليويو قلقًا للغاية على رئيسه. لم يكن الأمر أشبه بتخلي موكورو عن مثل هذه الفرصة. "هل هناك خطأ؟"

لم يرده المخادع ، بل هز رأسه بهدوء. بعد دقيقة أخرى من التحديق ، نظر إلى عيون السماء الحمقاء. "لماذا لا تزال تحتجزني؟"

الصبي ، الذي تمكن من الهدوء بفضل راحة Hayato و Kyoya (بقي Shoichi لحماية الأطفال ، فقط في حالة) ، نظر إلى الوراء. "لأنني لا أريد أن أترك".
هذا غباء. يجب أن تعرف ما يمكنني فعله الآن ". لم يفهم موكورو ورد بقوة.

"لم تفعل ذلك عندما كان من الممكن أن تفعل ذلك بسهولة ، لذلك لن تفعله الآن." أجاب Tsuna بيقين مطلق. "وأنا قصدت ما قلته من قبل ، أريد مساعدتك. أعتقد أنك تعرف ذلك الآن. الشيء الوحيد الذي أفتقده هو السماح لي بمساعدتك."

مرة أخرى بعيون برتقالية تحدق ، فكر موكورو. لكنه كان لا يزال غير مصدق. "لقد رأيت ما فعلته. يمكنني أن أفعله مرة أخرى. يمكنني قتلك جميعًا بمجرد أن تدير ظهرك لي. هذا هو نوع الوحش الذي أنا عليه الآن."

Another PathWhere stories live. Discover now