Part 20 : That contracted with strange customers

520 53 12
                                    

اسفة على التأخير جوالي انسحب
😭😭
_______________________
كما توقع Tsuna ، كان بياكوران يتناسب مثل القفاز مع بقية Caeruleus. مما يعني أن كيويا هاجمه بشكل يومي ، شارك لامبو وإي-بين الحلويات معه (كان عليه أن يضع قيودًا على ذلك: يمكن للمراهق ذي الشعر الأبيض أن يفعل ما يريد ، لكن الطفلين البالغان من العمر خمس سنوات لا يستطيعان ذلك. لا نعيش على الحلوى) ، فقد تجاهله تشيكوسا في أغلب الأحيان ، وكان هاياتو وكين يصرخان في وجهه في كل مرة كانا في نفس الغرفة ، وبدا أن موكورو لديه نوع من المنافسة لمعرفة من يمكنه إثارة الآخرين. معظم. اعتقد البروني أنهم في طريق مسدود: ذكره بياكوران بفرط موكورو مع أسنان لامبو الحلوة.

الغريب أن الوافد الجديد كان على علاقة جيدة بشويتشي. بعد أيام قليلة من الحذر من جانب Sun ، اكتشفوا أنهم يحبون ألعاب الشطرنج والألعاب الإستراتيجية ويتعايشون معها. كان المخترع سعيدًا لأن لديه أخيرًا شخصًا يشارك معه أفكاره المعقدة ويلعب معه ، حيث لم يكن لدى أي من الأعضاء الآخرين في Caeruleus عقل حقيقي للتكتيكات.

كان بياكوران يدخل ويخرج من المتجر بدون أي نمط يمكن تحديده ، ولكن كان على Tsuna أن يعترف بأنه كان مجتهدًا عندما ركز على ذلك. كان البروني يخشى أنه قد تقدم فقط للحصول على المتعة منه وسيهمل وظيفته ، لكن العضو الجديد كان دائمًا ينهي أعماله ولم يشتكي منها أبدًا. كان يتقاضى أجرًا متناسبًا مع مقدار الساعات التي قضاها في العمل (في وظيفة أو في المكتب) ووجوده هناك قلل بشكل ملحوظ من عبء العمل على جميع الآخرين.

لذلك بعد ثلاثة أسابيع من الاختبار والتحدث عن ذلك مع جميع الأعضاء الآخرين ، عرضت عليه Tsuna وظيفة دائمة بدوام جزئي. كما هو متوقع ، قبل بياكوران بمرح. كانت المشكلة أنه يجب إخباره الآن عن علاقتهم - على الرغم من عدم رغبته - في أعمال المافيا و Flame.
بالكاد بدأ تسونا في الحديث عن هذا الموضوع عندما تجاهله المراهق الأكبر بابتسامته المعتادة. "لا تقلق رأسك الصغير بشأن ذلك ، تسونايوشي كون. لدي كل الوقت في العالم لأتعلم كيف ترتبط بالمافيا لاحقًا - ولدي بالفعل بالفعل بعض الخيوط الجيدة. ولقد عرفت عن نيران السماء لسنوات حتى الآن. جاء الزوجان اللذان تبنيا من عائلة فاميليا منخفضة المستوى وأخبراني كل شيء عنها. في الواقع ، لقد تبنواني فقط لأنهم اكتشفوا أنني سماء ، مثلك إذا كنت أتوقع صحيح ، لكن أقل قوة. لا تنظر إلي بهذه الطريقة ، تسونايوشي-كون ، أعدك بأنه لم يعد لدي أي اتصال حقيقي معهم ، فهم يرسلون لي المال شهريًا فقط ، لست مافيوسو! لكنني أشعر بالفضول لرؤية كم تعلمون جميعًا عن Flames. سأذهب لرؤية Shoichi الآن لمشاهدة بحثه! معمله في الطابق السفلي ، أليس كذلك؟ والآن بعد أن أصبحت عضوًا مناسبًا يمكنني الذهاب إلى هناك أيضًا ، أليس كذلك؟ سأذهب على الفور! " قام بتفجير المزيد من أعشاب من الفصيلة الخبازية في فمه - ما زال تسونا لم يكتشف أين أخفىهم - وتخطى نحو الدرج بابتسامة رائعة قبل أن يتمكن Tsuna من الحصول على كلمة في الحادة.

Another Pathحيث تعيش القصص. اكتشف الآن