Part 30 : That labored under an extreme Sun and unexpected Clouds

452 45 7
                                    

🥰 استمتعوا 🥰
________________________
سيكون Tsuna أول من يعترف بأنه ليس لديه أي فكرة عما كان من المفترض أن تبدو عليه قاعدة النقابة الشريرة بما يتجاوز ما رآه في الأفلام. نعم ، لقد زار - عدة مرات - قصر فاريا ، حتى أنه ساعد في ترميمه وتزيينه ، لكنه أيضًا شكك بشدة في أن جميع المباني التي تملكها المنظمات الإجرامية تعرضت لنفس الانتهاكات.

من المؤكد أن Momokyokai (ومعظم عائلات yakuza و mafia) لم يطلقوا النار أو يقطعوا أو يضربوا أو ينفجروا أو يدمروا قاعدتهم الرئيسية على أساس يومي. لأنه بينما كانت Varia نعمة لشركتهم مع عدد المرات التي طلبوا فيها إجراء إصلاحات (وأحيانًا ، من أجل محادثة ودية - وفقًا لمعايير Varia -) ، كان Tsuna يأمل بشدة أن يكونوا فريدًا من نوعه ولا يوجد مجنونون آخرون مثلهم من أجل الإنسانية.

لذا لا ، لم يكن لديه تصور مسبق حقيقي عن الداخل لقاعدة موموكيوكاي ، لكن هل كان يجب أن يكون بهذه القذارة ؟!

بينما لم يكن هناك أنقاض أو قطع خرسانية ممزقة كما هو الحال في قصر فاريا ، لم تستطع Tsuna اتخاذ خطوة في أي اتجاه دون المشي على الزجاجات المكسورة وعلب البيرة المكسرة وصناديق الطاقة المحطمة والممزقة وبقايا الرائحة الكريهة من نصف المأكول الطعام السريع. كانت جميعها مغطاة بطبقة (غير صحية) من الغبار والقاتم.

يوك.

لقد شعر أن Hayato يرتجف من وراءه. كانت العاصفة غريبة بعض الشيء ، لذا يجب أن يكون هذا المكان خارج كابوس بالنسبة له. يجب أن يكون Tsuna منتبهًا بشكل مضاعف للتأكد من أنه لم يحاول التخلص منه عن طريق تفجير كل شيء عالياً.

بعد مستويات قليلة من الانخفاض ، كان من الواضح أن كيويا كان يستخدم الياكوزا للتنفيس عن الغضب والإحباطات التي سادت الأسبوع الماضي. ربما كان اهتزاز المبنى والصيحات يوقظ الحي بأكمله ، لكن ناميموري كان يدًا قديمة في تجاهل الغرابة. على الأقل كانت السحابة تقوم بعمل رائع كإلهاء: لم يكن هناك فرد واحد على أرضية Tsuna. أظهرت لعبة البطاقات المتقطعة على طاولة - متسخة ، مثل أي شيء آخر - والكراسي المقلوبة مدى السرعة التي تركها الأشخاص هنا لمساعدة زملائهم.
كان من المخيب للآمال تقريبًا مدى سهولة ذلك. أيام من البحث والدوريات غير المثمرة تنتهي بمثل هذا التسلل البسيط. بدا Hayato مكتئبًا بعض الشيء لعدم وجود أي شيء لتفجيره ، ولكن على الأقل كان كيويا يستمتع ، وربما كان Mukuro أيضًا ، حتى لو لم يواجه أي معارضة أيضًا. استمتع المخادع بأغرب الأشياء أحيانًا. وقد تزداد ثقة Chrome إذا تمت العملية بسلاسة.

على أي حال ، قاموا بفحص الطابق العلوي بالكامل والطابق الموجود تحته ولم يكن هناك أي أثر لأخت ساساغاوا. نظرًا لأن كيويا يبدو أنه يمتلك الأشياء جيدًا إلى جانبه ، فقد كان لديهم متسع من الوقت لدراسة الملفات والخزائن المختلفة. كان Hayato أكثر من سعيد بإذابة الأقفال القليلة في طريقهم باستخدام Storm Flames وبدون لمسها مباشرة (حتى تلك كانت قذرة. كيف يمكن للناس أن يعيشوا في جو قاتم جدًا؟).

Another PathWhere stories live. Discover now