Part 19 : That ran under a new sky

529 54 21
                                    

اسفة على التأخير النت كان زفت حرفيا
المهم استمتعوا 🥰
___________________________
كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، يعتقد Tsuna أنه كان من الأسهل بكثير إقناع Vindice بالتحقيق بشكل صحيح بدلاً من إقناع Shoichi بأنهم سيكونون على ما يرام وأنه سيكون من غير الحكمة أن يحزموا أغراضهم ويحاولون الاختفاء.

عندما عاد صاحب الرأس الأحمر من وظيفته مع I-pin و Lambo ، شعر على الفور بالتوتر في الهواء وطالب بمعرفة ما فاته. تقرير متسرع لاحقًا وكان لديهم مخترع هستيري ليهدأ.

في النهاية ، تمكنوا من جعل Shoichi يفهم أن محاولة الهروب لن يكون محكومًا عليها بالفشل فحسب ، بل ستؤدي إلى سجن Tsuna وسيثير شكوكًا جدية حول براءة Mukuro و Ken و Chikusa. كان أفضل رهان له هو نزاهة Vindice وقدراته الاستقصائية أو يمكنهم أن يأملوا في أنهم عملوا بشكل أفضل من Vongola. لا تزال Sky غير متأكدة مما إذا كان هذا الإشراف متعمدًا أم أن أكبر Famiglia أراد التخلص من تهديد محتمل في المستقبل. كان قد شارك شكوكه مع أصدقائه. لم يصدق شويتشي أنه كان بإمكانهم فعل ذلك لثلاثة أطفال تعرضوا لسوء المعاملة ، لكن جميع الآخرين (باستثناء لامبو و I-pin الذين غادروا للعب في غرفتهم) كانت لديهم نظرة أكثر توتراً. كان هناك القليل من الأشياء التي لن تنزل المافيا إليها من أجل تدمير عدو محتمل. وكان موكورو قد اعترف بأن بعض السجلات الأمنية ربما تظهره وهو يعد بتدمير العالم السفلي الإيطالي بأكمله ...

لكن تهدئة شويتشي كانت ثاني أكبر مشكلة بالنسبة لتسونا على الأقل. بعد رحيل Vindice ، بدأ Hayato إلى حد كبير في عبادة الأرض التي داس عليها brunet. كان لديه نجوم في عينيه في كل مرة يفكر فيها في رئيسه الذي ، بصراحة ، وجده مزعجًا للغاية. حاول Tsuna العمل على تملق الفضة ، كما فعل عندما جنده. لسوء الحظ ، لم ينجح هذا في المرة الأولى ويبدو أن Hayato لا يزال يعتقد أن الشمس أشرقت وغابت بأمره. كان أقصى ما أنجزه هو إيقاف العاصفة عن غناء مدحه بصوت عالٍ. معظم الوقت...

وبصرف النظر عن هذه القضية الصغيرة ، واصلت شركة Caeruleus أنشطتها كما فعلت من قبل بأفضل ما يمكن. وكما هو متوقع ، قضى Shoichi و Hayato الكثير من وقت فراغهما في دراسة علامة العقد على ذراع Tsuna.

() () () () () ()
بعد أربعة أيام من زيارة Vindice الصغيرة ، عادت الأمور إلى طبيعتها بشكل أو بآخر. مع بداية شهر أبريل والطقس الأكثر دفئًا ، بدأوا في تلقي العديد من الوظائف من الأشخاص الراغبين في إعادة تشكيل حدائقهم. على هذا النحو ، كان لدى Chikusa - الذي اكتشف موهبة البستنة في الفناء الخلفي الصغير للمنزل - الكثير للقيام به ، كما فعل كين وشويتشي وهاياتو الذين استخدموا Sun Flames لتعزيز نمو النباتات بشكل خفي وممارسة سيطرتهم .

في الوقت الحالي ، كان الأربعة جميعًا بعيدًا لمساعدة الناس في حدائقهم ، وكان كيويا في دوجو المجاورة لتعليم - قراءة "الضرب المؤلم عليهم" - أساسيات الدفاع عن النفس وعادت Tsuna لتوها من تقديم وثيقة مترجمة. كان لامبو و I-pin مع Kyoya ، يلعبان حول الدوجو (ويساعدان الغراب في إظهار ضعفهم لأولئك الذين يحضرون دروسه. بعد كل شيء ، ما مدى قوتك إذا هُزمت من قبل اثنين من الأبرياء في الخامسة من العمر؟ ).

Another PathTempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang