CH -7-

8.2K 637 299
                                    

New part💕

Enjoy💜

____________________________

"من فضلك أعتني بنفسك. و أستمتع مع آبا. أتصل بي اذا اشتاق لي او أحتاج أي شيء" وجه جيمين أخر كلامه ليونغي وهو يعانق جيهيونغ بقوة. "أراك قريباً أبي!" عانقه جيهيونغ و أبتسم بلطف. أبتسم يونغي بلطف عندما رأى الاثنين يتعانقان. لقد كاد أن ينسى هذا ألمنظر.

«للتوضيح: جيمين=أبي
يونغي=آبا»

وقف جيمين و سحب يونغي من أجل عناق. قام جيمين بلف ذراعيه حول عنقه و استنشاق رائحته. لقد أحب يونغي كثيراً ، لكنه كان يعلم أنها أكثر العلاقات سيئة في ألعالم. لم يكن حبه كافياً ، ولم يكن هناك احترام لجهوده -جهود جيمين- و كان ألحب من جانب واحد فقط.

ابتعد يونغي عنه ببطئ. نظر جيمين بعيداً لأنه شعر بألم في قلبه عندما نظر إلى تلك ألعيون. لقد كانوا رائعين عندما تواعدوا ، لكن لم يكن من المفترض أن يكونوا أزواج. لم يكن لديه فرصة فيونغي تغير للأسوأ. تغير بألتعامل معه و مع جيهيونغ ، أكتفى جيمين. هو لا يريد ان يعرض طفله للخطر. كان على أستعداد للعيش بمفرده لكي يربي أبنه بدون خوف.

"وداعاً ، يونغي". جيمين تركه و أبتعد. "أراك لاحقاً." تنهد يونغي و هو ينظر إليه. نظر جيمين بعيدإ فوراً ، لم يكن يريد الوقوع في هذا مرة أخرى. لقد منح يونغي الكثير من الفرص. لكن علاقتهم لم تنجح.

أومأ جيمين برأسه وقبّل جيهيونغ وانطلق أخيراً إلى سيارته. حمل يونغي جيهيونغ عندما رآه يفرك عينيه. لقد كان ناعساً جداً. أجلسه في السيارة وشد حزام الأمان و أنطلق إلى شقته.

وصل جيمين إلى شقته و بدت هادئه. لقد أعتاد على بقاء جيهيونغ مع يونغي و لكن مع ذلك ، في بعض الأحيان كان يقلق. كان صراخ يونغي ألمستمر و رميه للأشياء حوله يُخيف جيهيونغ لدرجة أنه كان يعاني من كوابيس طوال الوقت.

لقد أحتاج جيهيونغ إلى والده ايضاً لم يستطع جيمين انتزاع يونغي من حقوق الوصاية والزيارة المشتركة. كان لديه الحق في زيارة أبنه و أصطحابه بعيداً لمدة تصل إلى 10 أيام.

مسح جيمين على وجهه لأنه شعر بألتوتر مرة أخرى. لقد أراد فقط منزل لجيهيونغ. بدون يونغي ، شرد عقله أكثر فأكثر. نهض و ذهب للأستحمام. و بينما كان يخلع ملابسه نظر بعيداً عن المرآة. كان لديه بعض ألعلامات ألباهتة على جسده ، كان يكره مظهره.

عندما نزل الماء الدافئ على جسده ، أطلق تنهيدة. بدا كل شيء صعباً ، حتى التنفس كان مهمة صعبة. كان هناك الكثير من الأسئلة في رأس جيهيونغ ، لكنه لم يسأل أبداً لأنه كان يعلم أن والده سيتألم. لكن جيمين فهم ذلك.

My son's tutor『Jikook 』✓Where stories live. Discover now