CH -20-

9K 622 442
                                    

New part💕

Enjoy💜

___________________________________

🔴قد لا ترتاحي للمحتوى🔴

"اصمت وقبلني .." قال جيمين و سحبه أقرب. توقفت أنفاس جونغكوك ، لقد كان مذهولاً. قام بتقبيله بلطف ليئن جيمين ضد شفتيه ، دفع جيمين جسده إلى الأمام. لم يكن يريد أي مسافة بينهما ، ولا حتى للهواء.

أخذ جونغكوك المصاصة منه ولعقها لتصبح رطبة ثم بدأ يمررها على شفتي جيمين. "طعمها أفضل بهذه الطريقة .." ابتسم و زفر جيمين بينما كانت الحلوى تتحرك على طول شفتيه الممتلئتين.

زفر جونغكوك على شفتيه الناعمة التي طعمها مثل الكرز ، تذوق طعمه و ثبت جيمين على الحائط. شد جيمين قميصه ، وشعره ، و اظافره كانت تخدش برقبته ، انتقل جونغكوك بعده إلى فك جيمين. لقد أراده كله لنفسه.

كان قضيب جونغكوك متصلباً و ينبض في حاجة إلى جيمين. وبدأ جيمين في الأنتصاب بشكل أكثر صعوبه.

رفعه جونغكوك ولف جيمين ساقيه حول خصره. كانت يداه تشدان شعره بخفة بينما كان جونغكوك يلعق رقبته. انزل جونغكوك إحدى يديه إلى مؤخرته و ضغط عليها بقوة. "أاه اللعنة ..." تأوه جيمين ، وأغمض عينيه.

كان جيمين يقبله وكأنه يريد أن يلتهمه. فصل جونغكوك القبلة لفترة وجيزة لكن جيمين انحنى للمزيد.

عض جيمين شفته و ئن لأنه شعر بقليل من الهواء البارد يلمس جلده الساخن والمتعرق. قام جيمين بتحريك وركيه للأمام ، وتمسك بشعره-شعر جونغكوك- مما جعل جونغكوك يقبل رقبته أكثر.

"ضع علامتك علي ، جونغكوك ..." . ابتسم جونغكوك وعضه بلطف ، كان رأس جيمين على الحائط ، وشفتيه مفترقتين قليلاً ، و واحدة من يديه تخدش الجدار بينما بدأت النشوة الجنسية في الظهور.

"محتاج للغاية ، صغيري. لا تقلق ، سأعتني بك." تمتم جونغكوك بأذنه ، وسحب نفسه بعيداً عن الحائط بينما كان جيمين لا يزال متشبثاً به.

جلس على الأريكة و خلع قميص جيمين في لمح البصر. بشرته العارية الآن أمامه. بدأ جونغكوك يعطيه قبلاً رطبة في جميع أنحاء جسده العلوي ، بينما جيمين كان يئن و يسحب شعره برفق ، يقوس ظهره مستمتعاً بكل ما يعطيه جونغكوك.

فتح جيمين أزرار قميص جونغكوك و هجم على رقبته بعضات ملكيه. قام جونغكوك بقبض يده على شعر جيمين و اطلق تنهيدة رطبة.

"ليس لديك أي فكرة عما تفعله بي ، جيمين .." قال جونغكوك وهو يتلمس مؤخرته ويجعله يفتح فخذيه بشكل أفضل. فتح حزامه وسحب بنطاله للأسفل و ابقى جيمين بألبوكسر. ولكنه لم يحرك راحة يده عن قضيب جيمين. "هيا ... تحرك ضد يدي .." قال جونغكوك بينما يقبل فك جيمين.

My son's tutor『Jikook 』✓Where stories live. Discover now