CH -31-

8.4K 594 608
                                    

New part💕

Enjoy💜

__________________________

عاد جونغكوك إلى منزله وتوجه مباشرة إلى غرفته. استلقى على سريره واحمر خجلاً وهو ينظر إلى السقف.

لقد افتقد جيمين وجيهيونغ بألفعل. لقد شعر بألغباء الشديد لمحاولته عدم الوقوع في الحب ، لقد كان بالتأكيد أحد أفضل الأشياء التي حدثت له.

أغمض عينيه مبتسمًا هو كان ينتظر عطلة نهاية الأسبوع ليخبر لجيهيونغ ، كان يأمل فقط أن يتقبله.

من ناحية أخرى أغلق جيمين الباب وأخذ يتنفس. عبس وهو يمشي إلى غرفة جيهيونغ واستلقى بجانبه. احتضنه جيهيونغ وأمسك قميصه بإحكام وقبّل جيمين خده ، لقد بدا جيهيونغ نحيفًا للغاية ، لقد كان بحاجة فقط إلى الحماية.

ابتسم جيمين وعانقه و شعر بألفراشات في معدته وهو يفكر في كيفية إخباره ، لم يكن متأكدًا من ردة فعل جيهيونغ لكنه كان يأمل أن يتمكن من قبول علاقتهما. على الرغم من أن جيمين يعلم كم أحب جيهيونغ جونغكوك لكنه لايزال متوتراً.

في صباح اليوم التالي ، جلس جونغكوك لتناول الإفطار مع جدته. "صباح الخير ايتها الجميله!" ضحك وقبلت جدته خده. لقد أكلوا وضحكوا على بعض الأشياء العشوائية ثم سار والد جونغكوك إليهم ، وعانق والدته و بعثر شعر جونغكوك.

"هل ستذهب اليوم؟" سأل والده بينما كان يصلح ربطة عنقه. "آوه. كنت أتمنى أن أذهب غدًا. يجب أن أذهب لشراء هدية لتاي وهوبي هيونغ. لقد تمت خطبتهم ، لذا .." قال بعدم أهتمام.

شهق والد جونغكوك وجدته و إذ كاد أن يسقط الخبز المحمص الذي كان بيد جونغكوك بينما صرخت جدته بحماس. "يا إلهي! صغاري! هذا لطيف! متى كانوا سيخبرونني؟ أوه ، لابد من أنهم مشغولين!" صرخت وابنها وحفيدها ضحكا. كانت ضحكاتهم متطابقة.

"حسنًا ، هذا رائع. لا يمكنني الانتظار لرؤيتهم قريبًا." ابتسم والد جونغكوك وخرج إلى سيارته.

"متى ستخبر والديك عن جيمين؟ يجب أن يعرفوا ، جونغكوك. إنهم عائلتك." سمع جونغكوك جدته تقول ، هو نظر بعيدًا لأنه يعلم أنه يجب أن يخبر والده عن جيمين ولكن بصراحة لم يكن يريد ذلك حقًا.

لم يكن يعرف كيف ستكون ردة فعله ولم يكن مهتمًا بألدراما التي سيفعلها. "ليس الان." قال وتنهدت جدته.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــ

ذهب جيهيونغ إلى المدرسة وذهب جيمين للعمل. عبس لأنه يعلم أن جونغكوك لن يأتي ، ليرسل له رسالة.

My son's tutor『Jikook 』✓Where stories live. Discover now