CH -17-

7.9K 624 194
                                    

New part💕

Enjoy💜

________________________________

ابتسم جونغكوك للصبي الصغير الجميل وقبل جبينه. عض جيمين شفته بهدوء عندما رأى جونغكوك يتحرك قليلاً لكي يقف. "احبك ايضاً." قال بهدوء لجيهيونغ و وقف.

ابتسم جيمين وهم يخرجون من غرفت الصغير و يغلقون الباب بهدوء. "هو لا يقول هذا للكثير من الناس ، أنت مميز." همس جيمين.

"أنا ، أليس كذلك؟ هو مميز جداً أيضاً ، لم أقل هذا لأي شخص آخر غير جدتي .. وربما تاي." ابتسم جونغكوك إلى جيمين وهو يسير إلى الوراء ، ولم يقطع اتصال العين معه.

كاد جونغكوك أن يتعثر بسبب الطاولة ليمسك جيمين بيديه وساعده على استعادة توازنه. "احذر!" ضحك جيمين ، شعر جونغكوك مرة أخرى بتشنج بعضلاته. لمسة واحدة من جيميم ترسل اهتزازات في جسده. ابتسم و مشى إلى الباب ثم استدار ليلوح لجيمين.

"قد بأمان ، جيون جونغكوك." ابتسم جيمين. "آوه! توقف!" ، ضحك جونغكوك.

"أنا لا أفهم. عائلتك هي واحدة من أغنى الناس ، اذن كيف حدث ذلك؟" سأل جيمين بهدوء ، وعيناه تندفعان إلى شفتيه. شعر جونغكوك بألحرارة في أسفل بطنه ، حيث رأى جيمين يعض شفتيه بينما يحدق في وجهه.

"أنا .. نحن لسنا قريبين جداً." أوضح جونغكوك. "أوه .. سيكون على ما يرام." اقترب جيمين منه ، جونغكوك الآن مثبت على الباب الأمامي.

رن هاتفه وأغمض عينيه و رأى أنها جدته. "نعم ، جميلتي. أنا في طريقي" قال على الفور. "أين أنت؟" سألت المعنية. "أنا في منزل جيمين. سأعود إلى المنزل في غضون 20 دقيقة. لا تقلق." قال و تنهدت وقالت حسناً.

شعر جيمين الفوضوي و وجهه المتورد بسبب الشرب و نبرته الجذابة لم تساعد ابداً إذ شعر جونغكوك بتصلب بجزئه السفلي.

"لقد تأخرت نوعً ما .." غمغم جيمين وهو لايزال يقترب. "نعم إنها ... إنها 12؟" وسع جونغكوك عينيه عندما رأى الوقت. تنهد وأغمض عينيه وهو يتكئ على الباب.

"هل انت بخير؟" رأى جيمين كيف بدا جونغكوك فجأة في مضطرباً. "لا ..." قال جونغكوك بهدوء. "جونغك-"

"إنه عيد ميلاد جدي .." تنهد. أصبح جيمين عاجزاً عن الكلام. لم يتطلب الأمر عبقرياً لمعرفة أنه فقد جدّه ، ولهذا بدا منزعجاً للغاية.

عانقه جيمين ، وظهر جونغكوك لايزال متكئاً على الباب. قام جونغكوك بسحبه اقرب واستنشقه حيث وجد نفسه تائهاً في رائحته.

My son's tutor『Jikook 』✓Where stories live. Discover now