الجزء الخامس و العشرون " انتقامى كان سبب خسارتى أعز ما أملك "

690 47 19
                                    


فى مكان المعركة :

الملك اجوان "بإبتسامة": و أخيراً قد وصلت لقد كنت قد بدأت أشعر بالملل

الأمير ماكسيموس" بإبتسامة ماكرة ": المعركة إنتهت أيها الملك اجوان و لكن لا تقلق سوف تشاهد عرضا الآن سوف يعجبك كثيراً....

الملك اجوان" بعدم فهم ": ما الذى تقصده..؟!

الامير ماكسيموس "بإبتسامة ثم بنبرة حادة ": لا تتعجل سوف تعرف الآن... هل تريدنى أن أفسد المفاجأة...؟.. سوف اجعلك تندم على ما فعلته بعائلتى و سوف افعل ذلك الآن... لكن أريد أن أعرف ما هو شعورك عندما تفقدابنتك و ابن صديقك الوحيد الذى وعدت بحمايته..؟

الملك اجوان" بنبرة حادة ": إحذر أن تمسهم بأذا ماكسيموس و إلا لن ترى شىء يعجبك

الامير ماكسيموس "بإبتسامة ساخرة": لا اظنك فى موقع يسمح لك بالتهديد يا جلالة الملك

الملك اجوان " و هو يحاول أن يهدأ ": أين هما الآن يمكننا أن نتفاوض سوف يكون هذا جيداً للجميع

الامير ماكسيموس" بإبتسامة ": حقاً..!.. جيد للجميع هاا... لا اظن ذلك فى الحقيقة... حسناً المفاجأة هى أنهما فى أحد زنزانات القصر و الطفل الأحمق مقيد بالاغلال... بصراحة أعجبتني شجاعته و اصراره و تحمله كل الألم الذى فعلته به... لنكمل إذا سمو الاميرة تحاول أن تحرره و لكن للأسف بمجرد أن تفعل ذلك... هل تريد أن تعرف ما سيحدث....؟

الملك اجوان "و هو يحاول تمالك غضبه": ماذااا..؟

الامير ماكسيموس" بإبتسامة ": سوف تعمل الافخاخ الموجودة بالغرفة... هناك غاز سام و أسهم سوف تنطلق من الجدران و أخيراً سوف تسقط أرض الغرفة و يوجد اسفلها اشواك حادة و قاتلة بالإضافة إلى حيوانات مفترسة... و لكن لن تفتح الافخاخ معا كلها كل فخ يوجد شىء بالغرفة سوف يفتحه لكن المفتاح الرئيسى هو فك القيود... بصراحة يمكنك إنقاذهم إذا اسرعت و لكن لا اضمن لك ذلك لأنك تعبر من هنا إلا إذا قتلتنى...!

الملك اجوان" بغضب شديد ": سوف اقتلك أيها الوغد الجبان... لن اتركك على قيد الحياة... سوف اجعلك تتذوق كل انواع الألم

" بعدها اشتعلت المعركة من جديد بين الجيشين و بين الملك اجوان و الأمير ماكسيموس و قد كان الملك اجوان يحاول جاهدا و الخوف و القلق يملئ قلبه على ديانا و كيڤين.... و لكن مالم يتوقعه احد حدث بالفعل كان الملك اجوان مازال يحارب ماكس و لكن جائت كيارا و حاولت قتله و كاد السيف ان يخترق قلب الملك اجوان .... و لكن السيف اخترق شخصاً آخر لقد كانت الملكة اماليا و لكنها أيضاً قامت بضرب كيارا بالخنجر و هى مبتسمة و الدماء تملأها فسقط الاثنتان أرضاً... ركض الملك اجوان بإتجاه الملكة اماليا بينما ركض الامير ماكسيموس بإتجاه كيارا.... "

 رحلة عبر العوالم 🖤💫  " قيد التعديل "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن