الحلقة 36

162 4 0
                                    

الحلقة 36 :

قاعد ...مقابل دارهم ....
ايمن : وين راكي ايمان وين راكي ؟؟؟اففف.
شافتو من بعيد ...قدمت ليه .
ن
هناء : ايمن ! راك مليح .
.
شاف معاها ناض وجا رايح ...
.
بعد ماراح هدرت مع روحها .... وقتاش تنحيها من بالك وقتااااش .
.______________
.
بعد مخرج ....خرجت هيا تاني ....لقاتو برا يهدر مع وحدة ....ويضحك ....يعني الشي الي دارو غير باش يرجع طاقتو ....مراه يحس بوالو من جيهتي ....وانا راني هابلة عليه ...اصلا هو الملك و انا الحارسة يعني قربو ليا لمصلحتو .....
.
مشات قدامو و خرجت من الشركة ....شافها ...تبعها .
.
اما لقاها تحكي مع واحد برا ...خزر معاه من فوق لتحت ...قدم عندهم وحبس كسمعو يحكي .
سيف : حبيبتي ...حبي وين راكي هذا توحشتك ...من الي رحتي وانا نسقسي عليك ...واش حوالك لباس ؟
.
قدم ليهم بزربة جبدها من يدها ...خبطت فيه .
صقر : شكوون نتا ؟
سيف : انا شكون ؟؟؟ياو نتا الي شكون ...وعلاش راك حاكمها هكذا . ....قدمو لبعض
جا يهدر ...هدرت في بلاصتو .
ندى : خويا ...شافت معاه وتبسمت .
سيف : اه خوك ؟؟ ااا صاحبي هدرتي من الاول ...متشرفين انا حبيبها .....مدلو يدو يخمس عليه ...
اما صقر الناااار شعلت فيه ...شاف فيها شوفة خلاتها ترجع خطوة للور ....رجعها ... شاف مع عينيها وهدر .
صقر : مالا حبيبك ؟؟؟ و انا خوك ؟ اوكي ا لالة اشبعي منو ..
راح وخلاها .....هبطت دمعة من خدها ....شافت معا سيف وهدرت .
ندى : متعرفني منعرفك ..مراك حبيبي ما والو ..متسقسي عليا منسقسي عليك اصلا علاقتنا خلاصت . وراااحت ...
بقات تمشي معلابالهاش وين رايحة ....المهم انو تبعد كانو دموعها علا خدها ....علاه يا صقر ؟؟علاه تجبد روحك عليا و تقدم كيما تحب ! علاه ....
.
حست روحها بعدت ....... خافت عليه ....رجعت .
ايه حتا لوكان هو راه مصلحة معاي ....اما انا نحبو ...نموت عليه .

____________

_______

اسيل 💕

الوشمHikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin