فصل 37

154 14 0
                                    

أوه ، لا شيء. لقد تذكرت أنني نسيت إحضار بعض الأشياء. أحضرها إلي عندما تكون متفرغًا."

"حسنًا ، سأعود وأبحث عنهم." أومأ هوو مين برأسه.

وأضاف نينغ تشيوان ليغضب هوو مين: "يمكنك فقط منحهم لرجل هو الرجل بعد إحضارهم إلى هنا".

ومع ذلك ، لم يتفاجأ Huo Mien على الإطلاق. أجاب بهدوء: "حسنًا".

ثم ، تجاوزه Huo Mien ...

شعر نينغ تشي يوان بالسوء فجأة. سيكون من الكذب القول إنه لم يكن لديه مشاعر تجاه هوو مين. بعد كل شيء ، كان يلاحقها لفترة طويلة.

لقد ظلوا معًا لمدة ثلاث سنوات ، وقد عاملها جيدًا. الآن بعد أن انفصلا فجأة ، كيف لا يشعر بالضيق؟

كان يعتقد أن Huo Mien لن يشعر بالرضا أيضًا. بعد كل شيء ، كان الآن مع هو الرجل.

ومع ذلك ، عندما رأى Huo Mien ، لم يبدو أن عينيها مليئة بالألم على الإطلاق.

هل يمكن أن يكون ذلك ... بعد كل هذه السنوات ، لم تحبه حقًا؟ هل كانت تحب صديقها السابق فقط؟

في هذا الفكر ، تحولت عيون Ning Zhiyuan الباردة.

بعد أن غادرت Huo Mien العمل ، ذهبت مباشرة إلى المنزل لشراء بعض المقويات لأمها. بعد كل شيء ، كانت قد خرجت للتو من المستشفى. لم تكن والدتها لطيفة معها أبدًا ، لذا غادرت بعد أن تركت الأشياء ولم تمكث لتناول العشاء.

ثم عادت إلى شقتها المستأجرة وقامت بتنظيفها جيدًا. وجدت بعض الأشياء التي تخص Ning Zhiyuan.

لقد وضعتهم بعيدًا بعناية ووضعتهم في صندوق تخزين. خططت لإحضارهم غدًا.

في النهاية ، استلقت على سريرها منهكة. استخدمت هاتفها لتحويل الأموال إلى بطاقتها الائتمانية. لحسن الحظ ، لم تنته صلاحيته. خلاف ذلك ، ستكون الرسوم مرتفعة بشكل مخيف.

ثم أرسلت إلى Zhu Lingling رسالة WeChat.

"هل أنت هناك؟"

"نعم."

"أعطني رقم بطاقتك. ارجع لي".

"قريبا جدا؟ أجاب Zhu Lingling "أنا لست في عجلة من أمري".

"أنت لست في عجلة من أمري ، لكنني كذلك. ليس من الجيد أن تدين لشخص ما بالمال."

"من أين لك هذا القدر من المال؟ دفع نينغ تشى يوان الدفعة الأولى؟" سأل Zhu Lingling.

"نعم." من أجل تجنب الشرح أكثر من اللازم ، قال Huo Mien بشكل غامض إن المال كان مكافأة لمساعد Qin Chu في المستشفى.

"هذا ليس سيئًا على الإطلاق. ها ، حسنًا. نظرًا لأنك جدير بالثقة جدًا ، سأظل أقرضها لك بسعادة في المرة القادمة." أرسل Zhu Lingling وجهًا مبتسمًا وأرسله.

تلقى Huo Mien رقم الحساب المصرفي أيضًا. بعد رقم الحساب المصرفي ، قام Huo Mien بتحويل الأموال.

على الرغم من أنها لم يتبق لها سوى ألفي يوان لتغطية نفقات المعيشة بعد حصولها على المكافأة من المستشفى ، إلا أنها شعرت براحة أكبر.

مستلقيًا على السرير ، عزف Huo Mien إصدار البيانو من Canon. فجأة ، شعر Huo Mien أن عيش حياة بسيطة كان أيضًا نوعًا من الجمال.

وحدة الشرطة الجنائية بمركز المدينة

قال شرطي شاب: "الكابتن جاو ، داهمنا بيت دعارة الليلة وألقينا القبض على الكثير من الناس".

ربت جاو ران على كتف الشرطي الشاب. "أحسنت. أشكركم أيها الإخوة على عملكم الشاق."

"الكابتن جاو ، أحد العملاء كان مخمورًا. طلبنا منه رقم الاتصال الخاص به لإنقاذه ، لكنه رفض إخبارنا. يحتوي هاتفه أيضًا على كلمة مرور. لا يمكننا فتحه ولا يمكننا الاتصال بأسرته . ماذا علينا ان نفعل؟"

"سأذهب لإلقاء نظرة." بعد أن تحدث ، سار جاو ران نحو غرفة الاعتقال.

بمجرد دخوله ، رأى شابًا بخدود حمراء ورائحة كحول قوية.

عبس غاو ران. "أين متعلقاته؟ اعطني اياه. "

"هنا ، الكابتن جاو". سلم الشرطي الشاب هاتفًا يحمل علامة تجارية.

قام Gao Ran بتمريره ووجد أنه كلمة مرور لبصمة الإصبع. دون أن ينبس ببنت شفة ، سار على الفور وأمسك يد الرجل المخمور وضغط عليها.

لم يستطع الشرطي الشاب المجاور له إلا أن يرفع إبهامه لأعلى. "قائدنا ذكي حقًا."

بعد أن فتح Gao Ran الهاتف ، رأى صورة امرأة حساسة على شاشة التوقف وعبس قليلاً.

"هذه المرأة ... هوو مين؟" تمتم غاو ران في نفسه بشكل غير مؤكد.

My youth Began With  Him حيث تعيش القصص. اكتشف الآن