"يجب أن أذهب في رحلة عمل إلى تايبيه. رحلتي ستكون ليلة الغد، هل تريد أن تأتي معي؟"
"أنا؟ لا أعتقد ذلك، يجب أن أذهب إلى العمل. "
"اطلب الإجازة، سأعود خلال يومين أو ثلاثة أيام."
"لا، أنا لست في مزاج جيد، لا أستطيع قضاء وقت ممتع في أي مكان." هزت Huo Mien رأسها وقررت ألا تكون بطانية مبللة.
لقد خرجت الأمور عن السيطرة في المستشفى. إذا طلبت الإجازة وهربت، ماذا ستفعل إذا ذهب هؤلاء الأشخاص إلى قسم OB/GYN لإثارة المشاكل، أو إذا ذهبوا إلى Huang Yue؟
لم تستطع تركهم في حالة من الفوضى للتنظيف.
"تمام." نظرًا لأن Huo Mien لم تكن مستعدة، لم يجبرها Qin Chu.
نظر إلى ساعته. كانت الساعة 8 مساءً تقريبًا.
"هل أنت جائع؟ هل تريد أن تأكل شيئا؟"
هزت هيو مين رأسها ...
"هل حدث شيء ما في المستشفى؟" لم يستطع تشين تشو إلا أن يسأل عن شعوره باكتئاب هوو مين.
"لا شيء، ربما لست معتادًا على التواجد في قسم جديد."
لم تخبر Huo Mien Qin Chu بكل ما حدث في المستشفى، لأنها لا تريد أن تقلق Qin Chu عليها.
لقد كان العمل في GK كل يوم متعبًا بدرجة كافية بالنسبة له.
"حسنًا، اذهب إلى النوم مبكرًا، سأذهب لتنظيم بعض المستندات في الدراسة."
"تمام."
صعد هوو مين إلى الطابق العلوي، واستحم، ثم استلقى على السرير...
وفجأة رن هاتفها..
لقد كان رقمًا غير مألوف، ورن لفترة من الوقت قبل أن يلتقطه هوو مين.
"مرحبًا."
"هل أنت هوو مين؟" بدا صوت رجل من الطرف الآخر، واعتقد هيو مين أنه بدا مألوفا.
"نعم أنا أنا، من أنت؟"
"أنا لين مينغيو."
"لين مينغيو؟" كانت هيو مين مرتبكة بعض الشيء، ونسيت من هو لين مينجيو.
وأكد: "أنا الطبيب الشرعي الذي ذهب معك في موعد أعمى آخر مرة".
"أوه، هذا أنت." تذكر هوه مين أخيرا هذا الرجل.
"ماذا تفعل؟" سأل لين مينغيو فجأة.
"أنا ذاهب للنوم."
"مبكر جدا؟ أردت أن أدعوك لتناول وجبة. "شعر لين مينغ يو بخيبة أمل طفيفة.
"لا، شكرا لك على لطفك."
"إذن... ما هو معرف WeChat الخاص بك؟ هل يمكنني إضافتك؟" سأل لين مينغ يو مرة أخرى.
"أنا لا أستخدم WeChat حقًا،" رفض Huo Mien مرة أخرى.
"فهمت. حسنًا، دعونا نلتقي مرة أخرى في يوم آخر."
ثم أغلق الخط. تذكر Huo Mien أنه لم يعطه رقم هاتفه مطلقًا.
ربما حصلت عليه من رئيسة الممرضة.
كان هناك بالفعل الكثير من الأشياء للقيام بها في المستشفى. كيف يمكنهم الاستمرار في الاهتمام بالآخرين؟
في صباح اليوم التالي، كان تشين تشو قد أعد بالفعل الخبز والحليب الدافئ.
ومع ذلك، لم يكن في أي مكان يمكن رؤيته. بعد أن استيقظ هيو مين، تناول قضمة بسيطة وذهب إلى العمل.
بمجرد وصولها إلى القسم، سحبها هوانغ يو جانبًا، وهمس لها، "سيدتي، لقد عادت مديرتنا."
"أليس المدير خارج المدينة للاجتماع؟" كان هوو مين مرتبكًا.
"نعم، لكنه سمع أن شيئا ما حدث في المستشفى، لذلك عاد مبكرا. سمعت أنه سيجتمع مع عائلة المريض اليوم لمناقشة كيفية التعامل مع الوضع".
عند سماع ذلك، شعر هيو مين بالذنب قليلاً...
لولا قرارها، لما كان المستشفى والرئيس وو في ورطة كبيرة.
عند الظهر، عندما ذهب Huo Mien وHuang Yue إلى الكافتيريا، أصبحا حتمًا هدفًا لزملاء آخرين في المستشفى.
هنا، التقت أيضًا بعدو - وو شياو شيويه.
"مهووس، انظر إلى ما حدث. المستشفى بأكمله في حالة من الضجيج بسببك. تم إلغاء اجتماع عمي خارج المدينة مبكرًا لأنه كان عليه تنظيف الفوضى التي أحدثتها." كان وو Xiaoxue حاد اللسان. كانت غاضبة عندما رأت هوو مين.
قال هوو مين بهدوء: "أنا آسف جدًا بشأن هذا".
"ما الهدف من قول آسف الآن؟ لم يكن عليك فعل ذلك في المقام الأول. أنا لا أفهم. أنت ممرضة لم تكمل حتى فترة تدريبك. من أعطاك الشجاعة للقيام بذلك؟ هل تعتقد أن المستشفى مملوك لعائلتك؟"
أنت تقرأ
My youth Began With Him
Randomوصف قبل سبع سنوات ، بعد انفصالهما ، اختفى دون أن يترك أثرا. الآن ، ظهر مرة أخرى عشية زفافها ، ولم يدخر أي وسيلة لإجبارها على الزواج منه ... بشهادة الزواج ، ربطها بلا رحمة إلى جانبه. من هناك ، بدأت "سندريلا" رحلتها كزوجة لوريث الإمبراطورية التجارية...