نظر Huo Mien بغضب إلى Gao Ran وسأله: "باعتبارك ضابط شرطة، هل من المقبول حقًا أن تكون قذرًا جدًا؟"
قال تشين تشو بصوت خافت: "إن جودة قوة الشرطة الصينية بحاجة حقًا إلى التحسين".
ردد الزوج والزوجة صدى بعضهما البعض وقللا من شأن جاو ران.
لم يكن جاو ران غاضبًا. وبدلا من ذلك، ابتسم وقال: "توقف عن الحديث عن هذا الهراء. أنت لم تجب علي بعد."
"أجب على مؤخرتك. نحن أنقياء للغاية. ليس هذا ما تعتقده."
"ليس الأمر كما أعتقد؟ ثم انها مثل هذا؟ المواقف التقليدية؟ " كان فضول جاو ران خارج المخططات. كان يخمن الأمور الخاصة للزوجين في العلن. كان الفاحشة.
"لينغ لينغ، انظر إلى هذا الرجل. ألا يزال لئيمًا كما كان من قبل؟ من المؤسف أنه ضابط شرطة. يجب أن يكون مصورًا مصورًا. أراهن أنه يستطيع جعل المشاهير يبكون." تنهد هيو مين.
كان يعتقد أن Zhu Lingling سيقول له بضع كلمات ويوبخ Gao Ran.
من كان يعلم أنها ستقول: "جاو ران ليس مخطئًا".
"..." هذه المرة، كان هوو مين عاجزًا عن الكلام تمامًا.
"أنتما الاثنان لديكما الكثير من الكيمياء. لماذا لا تكونان زوجًا وزوجة؟" حدق تشين تشو في Zhu Lingling. تذكر فجأة أنه قبل أيام قليلة، بسبب مكالمتها الهاتفية، أفسد المشهد الجميل. كان غاضبًا جدًا لدرجة أن أسنانه كانت تسبب الحكة.
"سامحني. من يريد امرأة مثلك؟" رد جاو ران على الفور.
"لا تقلق. حتى لو ركعت وتوسلت إليّ، فلن أتزوجك. حتى لو مات كل رجال العالم ولم يتبق سوى أنت وخنزير، فلن أختارك". "وقال تشو لينغ لينغ من خلال أسنان صرير.
انفجر جاو ران من الضحك...
"" إذن ذوقك ثقيل جدًا ..."
"أنت..." أرادت Zhu Lingling مواصلة الجدال، لكن Huo Mien تواصلت معها وأوقفتها.
إذا لم يتوقفوا عن ذلك، فلن يتمكنوا من تناول هذه الوجبة. لقد كانت فكرة تشين تشو السيئة. لماذا كان عليهم أن يأكلوا معًا؟
بعد الوجبة، كان من المفترض أن يتصرف Huo Mien وZhu Lingling بمفردهما.
ومع ذلك، لا يبدو أن تشين تشو لديه أي نية للمغادرة ...
"هل سننفصل هنا؟" اقترح هوو مين.
"إلى أين تذهب؟"
قبل أن يتمكن Huo Mien من التحدث، قال Zhu Lingling: "كلانا يريد الذهاب إلى Hero Valley. لا بد أن الأمر مثير للغاية، ها."
"وادي البطل؟" يبدو أن تشين تشو لم يسمع بهذا المكان من قبل.
أوضح جاو ران على الفور، "أوه، هذا المكان. يُعرف بأنه ثاني أكبر متنزه ترفيهي في آسيا. سمعت أن مجموعة العملاق استثمرت أكثر من خمسة مليارات دولار لبنائه. هناك ما يشبه أطول أفعوانية في آسيا. العديد من الأطفال يحبونها". للعب هناك."
"دعونا ندخل السيارة." نظر تشين تشو إلى Huo Mien وقال.
"ماذا يحدث هنا؟" كان هوو مين مذهولا. هل كان تشين تشو يعني أنه كان عليه أن يذهب أيضًا؟
في النهاية، قاد الأربعة منهم ثلاث سيارات إلى وادي البطل. لأنه كان في عطلة نهاية الأسبوع، كان هناك الكثير من الناس.
قرر Huo Mien توفير الوقت، لذلك لم يصطف واحدًا تلو الآخر. وبدلاً من ذلك، اختار برج الإسقاط والأفعوانية.
بعد نزول الأربعة من السفينة الدوارة، تحولت ساقي جاو ران إلى هلام... كان وجهه شاحبًا، وأراد أن يتقيأ.
"ماذا؟ هل انت خائف؟ هل هناك أي شيء أكثر إثارة؟ "ضحك تشو لينغ لينغ.
"هل أنت بخير؟" نظر Huo Mien إلى Qin Chu بقلق.
بدا تشين تشو هادئا على السطح، ولكن من الداخل، كان مدمرا. ومع ذلك، فهو لن يظهر ذلك.
وخاصة أمام زوجته وصديق زوجته المقرب..
قال تشو لينغ لينغ: "دعونا نذهب إلى برج الإسقاط. سمعت أن ارتفاعه يبلغ ثمانية وثمانين مترًا. مجرد التفكير في الأمر يجعلني متحمسًا".
"أنتم أقوياء جدًا يا رفاق. لن أذهب. سألتقط صورًا لكم يا رفاق،" توسل جاو ران طلبًا للرحمة.
تشين تشو لم يقل أي شيء. لقد تبع Huo Mien بصمت ...
عندما نزلوا من برج الإسقاط، تحولت شفاه Zhu Lingling وHuo Mien إلى اللون الأرجواني. وكانت متأكدة من أنهم إذا أصيبوا بنوبة قلبية فسوف يموتون على الفور. كان مخيفا جدا. كان الشعور بالصعود والنزول ثم فقدان مركز ثقلك مثيرًا للغاية.
لحسن الحظ، استمر تشين تشو حتى النهاية. وطالما أراد Huo Mien الرحيل، فلا يبدو أن لديه أي اعتراضات.
بعد ذلك، وجد الأربعة مطعمًا تايلانديًا لتناول الطعام. أثناء الوجبة، سأل جاو ران فجأة: "سمعت أنك جعلت شركة التأمين تسحب الدعوى القضائية وتترك ذلك الحثالة يرحل، أليس كذلك؟"
"نعم." أومأ تشين تشو برأسه.
"شركة التأمين؟" رفع هيو مين رأسه. لقد كان حساسًا بعض الشيء عندما سمع هذه الكلمة.
"لا تقل لي أنك لا تعرف؟"
"أعرف ماذا؟" سأل هيو مين.
نظر Gao Ran إلى Qin Chu، ثم نظر إلى Huo Mien وقال: "دفع زوجك أكثر من عشرة ملايين يوان مقابل التأمين على حياتك. لا تقل لي أنك لا تعرف؟"
رنة. سقطت شوكة Huo Mien على الطبق. لم تتوقع كلمات جاو ران.
أنت تقرأ
My youth Began With Him
Randomوصف قبل سبع سنوات ، بعد انفصالهما ، اختفى دون أن يترك أثرا. الآن ، ظهر مرة أخرى عشية زفافها ، ولم يدخر أي وسيلة لإجبارها على الزواج منه ... بشهادة الزواج ، ربطها بلا رحمة إلى جانبه. من هناك ، بدأت "سندريلا" رحلتها كزوجة لوريث الإمبراطورية التجارية...