فصل 97

89 8 0
                                    


     "انتظر ، ماذا قلت للتو؟"

"متزوج."

"توقف عن العبث ، إنه ليس يوم كذبة أبريل اليوم." من الواضح أن جاو ران لم يصدقه.

"انا لا امزح."

"لكن ... زواجك بالغ الأهمية ، فكيف لم أكن أعلم به؟ وسائل الإعلام لم تنقله أيضًا ، لا معنى له".

"حصلنا فقط على شهادة زواجنا ، ولم يكن لدينا حفل زفاف. بالإضافة إلى أنها لم ترغب في إعلان زواجنا للجمهور".

"أنت ... مع هوو مين ، أليس كذلك؟" سأل جاو ران بتردد بعد أن عاد إلى رشده.

أومأ تشين تشو برأسه ...

"ستظل عالقًا مع هذه المرأة لبقية حياتك. أنا حقًا لا أعرف ما هو الجيد عنها. لقد كانت متغطرسة للغاية عندما كانت في المدرسة. نعم ، لقد آذتك كثيرًا في ذلك الوقت. لو كنت مكانها ، لكنت وجدت شخصًا أفضل منها ليعود إليها ".

"لكن في نظري ، لا يوجد أحد أفضل منها في هذا العالم." عندما قال تشين تشو هذا ، كان هناك تلميح من الحزن في عينيه.

"حسنًا ، حسنًا ، جيد ، لا تقل لي مثل هذه الأشياء الطريفة. لكنك متسرع جدًا. الزواج مشكلة كبيرة ، لماذا لم تفكر في الأمر بعناية؟"

شعر غاو ران أن الأخبار التي أحضرها تشين تشو له كانت بمثابة تصفيق مفاجئ من الرعد. لقد كان متفجرًا لدرجة أنه لم يستطع التفكير بشكل صحيح.

"كان الزواج منها شيئًا قررت عليه قبل سبع سنوات. لا داعي للتفكير في الأمر بعد الآن." كانت إجابة تشين تشو حازمة للغاية.

"لكن ، تشو ، الناس يتغيرون. قد لا يكون هوو مين منذ سبع سنوات هو نفس الشخص بعد سبع سنوات."

"بغض النظر عن كيفية تغيرها ، فهي لا تزال هيو مين. هذا جيد."

تحولت عيون جاو ران إلى اللون الأحمر عندما سمع ما قالته ...

رفع كأس النبيذ الخاص به وقال ، "أنا رجل متعجرف. لو كنت امرأة ، كنت لأتمسك بك بلا خجل. هناك عدد قليل جدًا من الناس في العالم مخلصون وأثرياء مثلك الآن. إنها أندر من الكنوز الوطنية ".

ظل تشين تشو صامتًا بعد سماع هذا ...

فجأة سأل جاو ران تحت تأثير الكحول ، "أخي ، أخبرني بالحقيقة. ما نوع الرهان الذي قمت به مع والدك منذ سبع سنوات؟ أنا فضولي حقًا."

رفع تشين تشو رأسه وأجاب ببطء ، "منذ سبع سنوات ، أخبرت والدي أنني أريد الزواج من هوو مين. قال نعم ، ولكن عليك أن تسافر للخارج وتعود لتولي أعمال العائلة و GK. هو أيضًا قال إنه لا يُسمح لك بالعودة لمدة سبع سنوات ، ولا يُسمح لك بالاتصال بأي شخص في البلد ، وخاصة Huo Mien. وإلا فسيتم اعتبار ذلك انتهاكًا للعقد. إذا فعلت ذلك ، فحينئذٍ سبع سنوات في وقت لاحق ، إذا عدت غير متزوج ولم يتزوج هوو مين ، فسيوافق على زواجنا ".

"يا إلهي ، هذا هو سبب مغادرتك دون أن تنبس ببنت شفة؟" فوجئ جاو ران.

نظر تشين تشو من النافذة وأصبحت عيناه عميقة وهادئة. "قبل سبع سنوات كنت لا أزال صغيرة ولم أكن أملك المؤهلات لتزويدها بأفضل الظروف. إذا كنا معا بشكل أعمى ، فلن يؤدي ذلك إلا إلى مأساة. سيكون من الأفضل لي أن أتحمل آلام هذا المؤقت. انفصال هذه السنوات السبع مقابل العمر معها ".

امتلأت عيون جاو ران بالصدمة ...

"تشين تشو ، هل تعرف ما تفعله؟"

"إنها لا تعرف".

"يا إلهي ، هذه المرأة ، لا تعرف شيئًا. أنت حقًا ..." لم يعرف جاو ران ما سيقوله.

لقد شعر أن عناد تشين تشو كان فوق الطبيعي ...

"تشو ، أعتقد أنك مصاب بجنون العظمة. أقترح أن ترى طبيبًا ، فهذا ليس جيدًا لك."

"حتى لو كنت مصابًا بجنون العظمة ، فأنا فقط أشعر بجنون العظمة بشأنها. لا يهمني أي شيء آخر."

بعد التحديق في تشين تشو لفترة طويلة ، قال غاو ران بشكل هادف ، "هوو مين محظوظ حقًا."

"لكنني لا أعتقد أنها ستوافق على الزواج منك بهذه السهولة ، على حد علمي."

عرف Gao Ran أي نوع من الأشخاص هو Huo Mien ، وكان يعرف أيضًا الضغينة بينهما منذ سبع سنوات.

"هذا صحيح ، لهذا السبب هددتها. عندما احتاجت إلى مساعدتي ، طرحت هذه الحالة."

"لكن ... ألا تخشى أن تكرهك لفعل هذا؟" نظر جاو ران إلى صديقه ، وعيناه مليئة بالتعاطف.

بعد سماع هذا ، أغمقت عيون تشين تشو قليلاً ...

My youth Began With  Him حيث تعيش القصص. اكتشف الآن